الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب منتخب بوروندى يغادر المستشفي بعد علاجه من التهاب حاد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/يونيو/2019 - 10:32 م

غادر اوميسيه محمد مهاجم منتخب بوروندي ونادى بريدا الهولندى مساء اليوم المستشفى بعد إصابته بحالة إعياء نتيجة ارتفاع درجة حرارته.

وخضع اللاعب للفحوصات تحت إشراف وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور علاء عثمان رئيس اللجنة الطبية العامة لبطولة كأس الأمم الإفريقية الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالإسكندرية الدكتور علاء رشاد.

وأثبتت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب بالتهاب حاد أدى إلى ارتفاع درجة حرارته قبل أن تقوم اللجنة الطبية بمجموعة الإسكندرية واللجنة الطبية باتخاذ الإجراءات اللازمة.

“بهدف يتيم” نيجيريا تتفوق على بوروندي في أمم إفريقيا 2019

حقق منتخب نيجيريا فوزًا صعبًا على منتخب بوروندي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا مصر 2019.

بدأت المباراة بقوة من جانب منتخب بوروندي، من أجل فرض السيطرة على منطقة وسط الملعب، وارسال إنذار لجميع المنتخب في أول مشاركة له فى المحفل القارى.

وكاد المنتخب البروندي يفاجئ منتخب نيجيريا بهدف أول في اللقاء عن طريق اللاعب سيدريك أميسي، بعد إنفراد تام بالمرمي، سددها بطريقة قوية، ليتصدي لها حارس مرمي نيجيريا ببراعة شديدة.

حاول منتخب نيجيريا التصدي لهجمات منتخب بوروندي، والاعتماد على الهجمة المرتدة في ظل ضغط لاعبي منتخب بوروندي على منتخب نيجيريا.

ونجح أوديون إيجالو في الدقيقة 77من هز شباك منتخب بوروندي، بعد هجمة منتظمة لمنتخب نيجيريا، يضعها بقوة على يسار الحارس، لتصبح النتيجة 1/0.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد منتخب نيجيريا إلى 3نقاط، متصدرًا المجموعة الثانية.

تابع مواقعنا