الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصلة سخرية من رامي جمال بعد اعتذار ميريام فارس (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 24/يونيو/2019 - 03:46 م

دخل الفنان رامي جمال في وصلة سخرية عبر حسابه بموقع التغرديات القصيرة “تويتر”، فور اعتذار الفنانة اللبنانية ميريام فارس للشعب المصري قبل صعودها مسرح موازين بالمغرب.

وغرد جمال ساخراً: “طب دلوقتي هي اعتذرت للشعب المصري هتصالحوها وتسيبوني لوحدي ?? طب امسح البوست ولا ايه افهم فلوسي مع مين طيب”.

وأضاف جمال: ” شكل الاكونت بتاعي هيطلع كان مسروق لو سبتوني لوحدي اللهم بلغت .

وتابع الفنان:” انا واحد فلوسو راحت يعني مش باقي عالدنيا”، مستعينا بالجملة لشهيرة للفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ”توتا” في فيلم سبع البرمبة.

وقبل صعودها مسرح موازين بالمغرب، حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على تقديم اعتذار للشعب المصري عن طريق فيديو، حصل عليه “القاهرة 24″، كررت فيه ما قالته خلال بيان اعتذارها أمس، وأكدت ميريام على اعتذارها للشعب المصري كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفي،  وأشارت خلال المكالمة التليفونية أنه تم فهم كلماتها وتعابيرها بشكل خارج السياق وأنه تم تحريف المعنى مشيرة الى انه لايمكن لاحد ان يزايد على حبها وتقديرها لمصر وشعبها.

وقالت ميريام رسالة للفنان هاني شاكر موجهة للشعب المصري، رسالة أرسلتها إلى الفنان هاني شاكر بصفته رمزا فنيا مصريا وعربيا وكنقيب الموسيقيين المصريين كالتالي، “أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو: “لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟”.

تابع مواقعنا