الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الحلقات المتبقية بالموسم الثاني من “سهرانين” لأمير كرارة 

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 06:19 م

عاد النجم أمير كرارة لاستكمال تصوير الموسم الثاني من برنامجه “سهرانين” في استديو المسلمي، وذلك بعد اطمئنانه على فيلمه السينمائي الجديد “كازابلانكا”، حيث لا يتبقى لـ”كرارة” من تصوير حلقات الموسم الثاني سوى 6 حلقات، ليكون بهذا انتهي نهائيا من جميع حلقاته.

ومن المقرر أن يستضيف “كرارة” خلال حلقات الموسم الثاني من برنامج “سهرانين” عدد من النجوم منهم الممثل السوري معتصم النهار والفنان مصطفى شعبان ونسرين طافش وعلى ربيع وبيومى فؤاد وأحمد فهمى.

برنامج “سهرانين” يقدمه أمير كرارة على شاشة ON E، وتدور فكرته حول سهرة مع مجموعة مختلفة من الضيوف لمناقشة مواضيع اجتماعية وفنية متنوعة، وظهر فى الحلقات السابقة العديد من النجوم على رأسهم أحمد السقا، ومحمد رمضان ومصطفى خاطر وهشام عباس واكرم حسنى وغادة عادل وأروى جودة وعدد كبير من الفنانين.

ويعرض لأمير خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية فيلم “كازابلانكا” تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور والطاهر برودكشن، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، اياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين.

تدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء هم عمر المر، عرابي، رشيد يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم “هجامين البحر”، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة، ولكن (عرابي) يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

يذكر أن اخر اعمال الفنان أمير كرارة الجزء الثالث من مسلسل”كلبش” الذي عرض رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية وشارك في بطولة كلا من احمد عبد العزيز وهشام سليم واسلام جمال ويسرا اللوزي ومحمد علي رزق ووهيدي كرم .

تابع مواقعنا