الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرقام من ختام الجولة الأولى في كأس أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 10:51 ص

اختتمت مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة أمم إفريقيا مساء أمس الثلاثاء بفوز حامل اللقب منتخب الكاميرون على غينيا بيساو، وتعادل غانا مع بنين في واحدة من مفاجآت البطولة حتى الآن. وقدمت المنتخبات العربية أداءً متفاوتًا حيث خطف المنتخب الجزائري الأنظار في ظهوره الأول أمام كينيا في اللقاء الذى حسمه محاربى الصحراء بهدفين دون رد، بينما لم يقدم مصر والمغرب أداءً مقنعًا رغم الفوز على زيمبابوي وناميبيا بهدف. وصدم منتخب تونس عشاقه بالتعادل مع أنجولا، بينما تلقى موريتانيا أكبر هزيمة في البطولة بالسقوط 4/1 أمام مالي في أول ظهور للمرابطين في المونديال الYفريقي.

وجاءت أبرز أرقام الجولة الأولى كالتالي..

الأهداف: 27 معدل التسجيل: 2.25 هدف في المباراة هداف البطولة: ميكيل بوتي (بنين) هدفين محاولات على المرمى: السنغال (24) مالي (19) المغرب (17) مصر والكاميرون (16) الاستحواذ: المغرب (62.6%) نيجيريا (60.4%) السنغال (59.5%) البطاقات الحمراء: (1) جون بوي – غانا التمريرات الصحيحة: الكاميرون (88.4%) المغرب (87.5%) غينيا (85.8%) السنغال (84.6) الالتحامات الهوائية الناجحة: المغرب (70.4%) السنغال (66.7%) جنوب أفريقيا (65.2%) الأكثر تسديدًا: مباي نيانج (السنغال) 8 تسديدات، محمد صلاح (مصر) حكيم زياش (المغرب) 7 تسديدات، موسى ماريجا (مالي) 6 تسديدات.

الأكثر صناعة للأهداف: فاروق ميا (أوغندا) 2

 

منتخب بنين يسجل أسرع هدف في أمم إفريقيا 2019.. وغانا تتعادل بعد 7 دقائق (فيديو)

نجح منتخب بنين في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره الغاني، في المباراة التى تجمعهما على ستاد الإسماعيلية في فى المجموعة السادسة ببطولة الأمم الإفريقية مصر 2019

سجل المنتخب البنيني  الهدف الأسرع حتى الآن في بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 عن طريق مايكل بوتي في الدقيقة الثانية من زمن المباراة.

شاهد هدف بنين  فى مرمي غانا ” أسرع هدف في أمم إفريقيا 2019 “

Embedded video

beIN SPORTS

✔@beINSPORTS_MENA

هدف ⚽️ بنين تفاجئ النجوم السوداء بأسرع هدف في النسخة الحالية من !

?? 1 – 0 ??

457

10:09 PM – Jun 25, 2019
36 people are talking about this Twitter Ads info and privacy

وجاء الهدف من خلال خطأ فادح في التغطية الدفاعية من مدافعي منتخب غانا استغله مايكل بوتي وتمكن من استلام تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق سيبايو سوكو ثم إخترق منطقة الجزاء من العمق مراوغا قلبي دفاع المنتخب الغاني ثم سدد الكرة بشكل متقن من اسفل جسد الحارس سكنت الشباك.

وفي الدقيقة التاسعة تعادل المنتخب الغاني عن طريق أندري أيو من خلال هجمة منظمة من لاعبي منتخب غانا بتمريرة ساقطة خلف مدافعي منتخب بنين استلمها جوردان أيو بشكل جيد ثم هيأها لزميله أندري أيو الذي على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء منتخب بنين ليسدد كرة قوية أرضية سكنت شباك الحارس في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

تابع مواقعنا