السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلماضي: مواجهة السنغال لها مذاق خاص.. الجزائر ليس منتخب رياض محرز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 03:02 م

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن مباراة السنغال غدًا الخميس تجمع بين فريقين لديهما الإمكانيات ولديهما لاعبين معروفين على المستوى الدولي.   وقال خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء إن فريقه سيلعب المباراة بكل تركيز ولها مذاق خاص وهامة في مسيرة الخضر.   واستطرد أنه يعرف أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال، لأنهما ينتميان لنفس الجيل وعلى الرغم من قلة خبرته في مجال التدريب ولكنه حقق نتائج قوية، مشددا على احترامه لسيسيه بغض النظر عن مواجهتهما غدًا.   وأشار إلى أن مباراة السنغال هامة ولكنها غير مصيرية ولكنها ستؤثر على ترتيب المجموعة ويجب عدم الانسياق وراء الحسابات المستقبلية والتركيز في مبارياتنا لأنها الطريقة المثلى بالنسبة لنا للإستمرار بالمنافسة.   وأوضح المدير الفني لمنتخب الجزائر أنه يخشى أن يقع في فخ المباريات السهلة في أمم إفريقيا، لذا استعد جيدًا لمباراة كينيا الماضية، كما أنه يركز جيدًا على مباراة السنغال ومن بعدها تنزانيا.   وفيما يخص التفوق التاريخي السنغال على الجزائر في المواجهات السابقة يرى أنها مباراة صعبة للغاية مع منتخب رائع على جميع الأصعدة ومعزز بلاعبين أقوياء.   وشدد على أنه لن يتحدث على نهائيات المجموعة وعليه التعامل مع كل مباراة على حدة، مضيفًا من نابع خبرته كل الفرق سواء صغيرة أو كبيرة مثل المغرب ومصر والجزائر وغيرهم كلهم خاضوا اختبارات صعبة مع الفرق الصغيرة، وكل المباريات صعبة والدليل أن المغرب سجلت في الدقيقة ٩٠ ضد ناميبيا بهدف شخصي.  

وتابع  أن منتخب السنغال يضم لاعبين كبار مثل ساديو ماني الفائز بلقب دوري ابطال أوروبا مع ليفربول وسنحاول الاستعداد جيدا لهذا اللقاء.

وعلق جمال بلماضي على سؤال حول أن منتخب الجزائر بمثابة منتخب رياض محرز كما هو الحال بالنسبة لمنتخب مصر الذي يطلق عليه منتخب محمد صلاح من بعض الجماهير المصرية، قائلاً: “هذا ليس صحيحا ومحرز يعلم أنه واحد من المجموعة داخل الفريق”.
تابع مواقعنا