الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا توقع نبيل الحلفاوي للمنتخب المصري في دور المجموعات (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 11:42 ص

كشف الفنان نبيل الحلفاوى عبر صفحته الشخصية على تويتر، عن توقعاته للفرق المتأهلة لدور 16 في لكأس الأمم الأفريقية، المقام حاليًا في مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وقال الحلفاوي: “توقعاتي للصاعدين إلى دور الـ16 بلا ترتيب، مصر-أوغندا، نيجيريا- غينيا- مدغشقر، كوت ديفوار- المغرب- جنوب أفريقيا، السنغال- الجزائر- مالي- تونس- أنجولا، الكاميرون- غانا- بنين”.

 

واستقر اليوم المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، على تشكيل الفراعنة لمواجهة الكونغو الديمقراطية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لأمم إفريقيا لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يخوض أجيري اللقاء بنفس تشكيل الجولة الماضية أمام زيمبابوي الذي انتهي بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود حسن تريزيجيه.

  ومن المتوقع أن يبدأ تشكيل المنتخب كالتالي..   حراسة المرمى: محمد الشناوي   خط الدفاع: أحمد المحمدي، محمود علاء، أحمد حجازي، أيمن أشرف   خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عبدالله السعيد خط الهجوم: مروان محسن

منتخب مصر بالطاقم الأساسي في مواجهة الكونغو (صورة)

 

يرتدي المنتخب الوطني في مباراته غدا أمام الكونغو في ثاني مباريات الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية زيه التقليدي بألوان العلم المصري ، حيث يرتدي لاعبو مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما أسودا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد اليوم وتم خلاله التشديد على الإلتزام بمواعيد حضور الفريقين لستاد القاهرة الذي ستقام عليه المباراة في العاشرة مساء .

تابع مواقعنا