الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهم عمرو وردة.. تعرف على أبرز متحرشي كرة القدم في العالم (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 01:25 م

ثمة علاقة أزلية تربط بين لاعبي كرة القدم وعارضات الأزياء، حيث أن كل فترة وآخرى تفاجئنا الصحف العالمية بوجود علاقات غير مشروعة بين كبار لاعبي الكرة وإحدى الحسناوات.

وفي وقت سابق ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بـ”سكرين شوتس” وصور من قبل فتيات داخل مصر وخارجها، اتهمن فيه لاعب المنتخب عمرو وردة بالتحرش، حيث فجرت موديل مصرية تدعى مريهان قصة اللاعب وردة معها ورصدت من خلال خاصية ”ستوري” رسائل اللاعب لها، حيث ظهر في الرسائل، أنه طلب منها الذهاب معه إلى اليونان، وتابعت: “ولحد كده كان عادي مفيش مشكلة، لكن واحد من الأساتذة يبعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وأنتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط”.

وزعمت مريم جورج ملكة جمال مصر عام 2005، بأن لاعب المنتخب عمرو وردة، أرسل طلب مقابلتها من قبل ولكنها رفضت الذهاب إليه لعلمها بنيته المسبقة.

“تعالى اليونان”.. القصة الكاملة لاتهام عمرو وردة بالتحرش بموديل مصرية

ونشرت الملقبة بـ”شبيه هيفاء وهبي”، عدد من الصور عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الرسمي بموقع انستجرام”، كشفت من خلالها حرصه على مقابلتها في رمضان قبل الماضي أثناء تواجدها في القاهرة، مرفقه صورة أرسلها إليها وردة لإغرائها.

ووصل الأمر لاستبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

خاص.. المنتخب يحقق في فيديو جنسي جديد منسوب لـ عمرو وردة مع فتاة مكسيكية (صور)

وعلق المنتخب الوطني على انتشار فيديو جنسي جديد منسوب لـ عمرو وردة لاعب المنتخب المصري مع فتاة مكسيكية تدعي أنها صاحبة وردة.

في مايو الماضي تقدمت عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا ترينداد ببلاغ ضد نيمار في مدينة ساو باولو البرازيلية، متهمة إياه باغتصابها أثناء تواجدها في أحد فنادق باريس بالعاصمة، مؤكدة أن نيمار كان في حالة سُكر واعتدى عليها جنسيا.

عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا ترينداد
عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا ترينداد

 

ونشر نيمار مقطع فيديو قل خلاله إنه وقع في الفخ، كما نشر رسائل واتس آب بينه وبين السيدة مؤكدا أن العلاقة بينمهما مستمرة منذ ان التقيا اول مرة 15 مايو، مشدد بالقول: “أنا أشارك كل شيء والمحادثة التي أجريتها مع المرأة، كل لحظاتنا الخاصة، من الضروري الانفتاح وإظهار ذلك لإظهار أنه لم يحدث شيء حقيقي.. ما حدث هذا اليوم كان علاقة بين رجل وامرأة بين أربعة جدران، وهو ما يحدث مع جميع الأزواج، لم يكن هناك خطأ حيث استمرينا في تبادل الرسائل في اليوم التالي.

أما كاثرين مايورغا عارضة الأزياء الأمريكية السابقة، اتهمت الدون البرتغالي كريستيانو باغتصابها في حادثة تعود إلى يونيو 2009، في لاس فيغاس، وقررت الشرطة الأمريكية إعادة التحقيقات في الواقعة، ونشرت “دير شبيجل” وثائق تزعم أنها من مراسلات تمت بين رونالدو ومايورغا، تثبت تورط النجم البرتغالي في قضية الاغتصاب.

كاثرين مايورغا عارضة الأزياء الأمريكية السابقة ورونالدو
كاثرين مايورغا عارضة الأزياء الأمريكية السابقة ورونالدو

وفي مفاجأة هزت الصورة الذهنية لدى جماهيره، كشفت إحدى الصحف العالمية عن تورط ريان جيجز نجم منتخب ويلز السابق في علاقة مشبوههة مع عارضة الأزياء ايموجون توماس، فضلا عن علاقة الأثمة بزوجة أخيه ناتاشا، والذي تسبب وقتها في تدمير العلاقة الزوجية لشقيقه رودي.

ريان جيجز وعارضة الأزياء ايموجون توماس

ريان جيجز وعارضة الأزياء

اتُهم جون تيري لاعب كرة القدم الإنجليزي بعلاقة عاطفية خارج الزواج مع الصديقة السابقة لزميله في المنتخب واين بريدج، وهي عارضة الملابس الداخلية الفرنسية فانيسا بيرونسيل، وقام مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم الإيطالي فابيو كابيللو بسحب شارة القائد من مدافع فريق تشلسي.عارضة الأزياء فانيسا بيرونسيل

تابع مواقعنا