الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر أيوب: الخطيب طلب السفر مع بعثة الأهلى لتونس وطاهر وافق

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/أكتوبر/2017 - 08:42 م

طالب أسطورة النادى الأهلى محمود الخطيب بالسفر مع بعثة النادى إلى المغرب لحضور مباراة النهائى مع فريق الوداد، لدعم ومؤازرة الفريق.

وقال ياسر أيوب، المتحدث الإعلامى للنادى الأهلى، إن المهندس محمود طاهر رئيس النادى أصدر توجيهاته بتسهيل كافة الاجراءات لسفر الخطيب مع بعثة الأهلى، قائلا:” بالرغم من أن الاتنين نازلين انتخابات سوا وبيتنافسوا أمام بعضهم لرئاسة النادىإلا أنه لم يرفض، الأهلى بكل أبنائه ولكل أبنائه”.

وأضاف “أيوب”، فى مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، مع الإعلامى تامر أمين، إن أحداث اليوم أسفرت عن وقوع 7 أصبات وتم نقل 2 منهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحسام البدرى قرر النزول لتحية الجمهور وهناك اكثر من ضابط شرطة حذروه من النزول ليرد البدرى، قائلا:” لاعبى النادى الأهلى فى حما جمهور الأهلى ولم يحدث صدام بين جماهير الأهلى وأفراد الأمن فى النادى، ومحدش بيبالغ لما يقول الأهلى بيكسب بجمهوره وهو العامل الأول”.

وأشار المتحدث باسم النادى الأهلى، أنه سيكون هناك تمرين قبل السفر وإلغاء التمرين اليوم لم يُؤثر، وحسام البدرى كان أشد الناس حرصاً على حضور الجماهير المران، وإلغائه جاء حرصاً على سلامة الجماهير، قائلا:” حد قابلنى فى الشارع قال لى هنفوز أزاى وأيه ضماناتك قولته الأهلى هو الضمان”.

 

تابع مواقعنا