الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صورة| “كيتا” أول صفقات الأهلى المحتملة فى الصيف

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 06:57 م

اقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من الإعلان عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم الجديد.

وتواجد كريم كيتا والمحترف داخل صفوف الدوري التايلاندي، داخل أروقة التتش بالجزيرة وعقد جلسة مع الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، للاتفاق حول ارتدائه قميص الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

ويعد اللاعب كريم كيتا من ناشئي نادي الزمالك وبتروجيت ، وسبق له الاحتراف في أوروبا حيث شارك 3 مواسم في بولندا وموسم مع نادي الأنصار اللبناني، ثم نادي الجونة ثم الأوليمبي ونادي الشمس ونادي السكة الحديد.

رحيل رمضان صبحي عن الأهلى “بشرة خير” لـ3 لاعبين

أعلن نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي أمس الثلاثاء، فشل كل المفاوضات بين نادي هدرسفيلد الإنجليزي ونظيره الأهلي لاستمرار اللاعب داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل عقب انتهاء فترة إعارته التي بدأها في انتقالات يناير الماضي.

الاختلاف على التفاصيل المادية جعل تجديد عقد إعارة اللاعب لموسم آخر أمر صعب خاصة بعدما طلب النادي الإنجليزي الحصول على 4 ملايين ونصف استرليني.

رحيل اللاعب سيشكل أزمة للأهلي في ظل اعتماد الأوروجوياني مارتن لاسارتي على رمضان صبحي منذ قدومه في يناير الماضي،

الأداء المميز الذي قدمه الأخير جعله أحد الركائز الأساسية في صفوف المارد الأحمر، خاصة بعدما شارك في 16 مواجهة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع مثلهما. خروج رمضان صبحي من الاهلي رفع شعار ” مصائب قوم عند قوم فوائد ” خاصة وأن في غياب اللاعب سيفتح الفرصة لمشاركة آخرين ابتعدوا عن التواجد في تشكيل المارد الأحمر، وفي السطور التالية نرصد اليكم أبرز المستفيدين من عودة صبحي لناديه الإنجليزي.

الأول – حسين الشحات..

حسين الشحات ظل حبيس دكة الاحتياط في ظل تفضيل الاعتماد على جهود رمضان بجانب أحد الثنائي جونيور أجاي أو جيرالدو دي كوستا خاصة فى ظل الأداء الضعيف الذي قدمه الشحات منذ انضمامه للأهلي في صفقة اربكت كل الأوساط الرياضية.

الثاني – مؤمن زكريا..

خرج مؤمن زكريا تمامًا من حسابات مارتن لاسارتي، الأمر الذي جعل اللاعب يبحث عن عرض خارجي للرحيل في ظل غيابه عن المستطيل الأخضر خلال نصف الموسم المنصرم منذ فسخ عقد إعارته مع نادي أحد السعودي.

الثالث – أحمد الشيخ..

عانى الشيخ من قلة المشاركة، اللاعب شارك خلال 8 مواجهات فقط منذ انطلاق الموسم الحالي أحرز خلالها 3 أهداف وصنع آخر، المردود الذي قدمه الشيخ لم يقنع لاسارتي الأمر الذي جعله خارج قائمة الفريق المباريات في أغلب الأوقات.

تابع مواقعنا