الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موت وضياع مستحقات.. 450 دينار تسبب أزمة بعد وفاة مصرى بضربة شمس فى الكويت (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 06:55 م

ناشدت أخت مصطفى محمود المصري الذي لقى حفته في الكويت بعد تعرضه لضربة شمس، المسؤولين في الكويت، بأخذ حق أخيها بعد رفض كفيله دفع راتبه.

وعبرت شقيقته عن حزن عائلتها لفقد مصطفى في حوار اجرته جريدة القبس الكويتية، وقالت: ” نناشد المسؤولين في الكويت يجيبوا حق أخي شهيد لقمة العيش”، مشيرة إلى التساؤل الذي يشغل بال أهلها، لماذا أصر المقاول على تشغيل أخيها في درجات حرارة مرتفعة، ويمنع القانون الكويتي النزول للعمل في تلك الأجواء.

وأضافت: “المقاول لم يعطينا حق أخي ويؤكد على أن حسابه 450 دينار فقط”، مشيرة إلى أن أخيها خريج ليسانس حقوق، ووافق على أن يعمل صباغ  حتى يسدد ثمن الفيزا التي اشتراها منذ عاما ونصف وبلغت 125 ألف جنيه، كما أنه رزق بابنة منذ حوالي سنة ونص وهى أحق بمستحقاته التي هي بحوزة المقاول.

يذكر أن مصطفى محمود، مصري الجنسية لقى مصرعه  متأثرا بإصابته بضربة شمس، وذلك بسبب ارتفاع درجة حرارة الطقس في الكويت، والتي تجاوزت الـ 50 درجة مئوية.

وكانت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، قد تلقت بلاغا بوجود جثة في ساحة ترابية بمنطقة المسيلة، فتوجه على الفور رجال الأمن، وخبراء الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ؛ حيث تم العثور على جثة لشخص يرتدي الزي العربي، ويرجح أنه متوف قبل مدة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكشف خبراء الأدلة الجنائية هوية صاحب الجثة؛ حيث تبين أنه مصري الجنسية، فيما أمرت النيابة العامة الكويتية بإحالة الجثة إلى الطب الشرعي.

ابنة ضحية ضربة الشمس بالكويت

 

متأثرًا بارتفاع درجات الحرارة.. وفاة مصري في الكويت

تابع مواقعنا