الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآلاف يتابعون الفتاة المكسيكية على تويتر بعد فيديو عمرو وردة (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 08:24 م

ارتفع عدد متابعي الفتاة المكسيكية “جيوفانا فال” إلى ما يقرب من 10 آلالاف فلور عبر حسابها بموقع “تويتر”، على خلفية نشرها فيديو إباحي للاعب المنتخب المستبعد عمرو وردة صباح اليوم، الأمر الذي استدعى اتخاذ قرار حازم مع اللاعب المثير للجدل.

حساب الفتاة المكسيكية على تويتر
حساب الفتاة المكسيكية على تويتر

وكان لدى الفتاة المكسيكية “جيوفانا فال” أقل من ألف متابع فقط، قبل الشهرة التي نالتها بعد واقعة تحرش “وردة” بها، ومن الملفت للانتباه أنه يرتفع كل دقيقة ألف متابع، واستغلت الفتاة الحدث في جذب المزيد من “الفلورز”، حيث نشرت عشرات من التغريدات الساخرة ضده مرة وأخرى تغريدات تكشف حبها لمصر والمصريين.

تدعم المثليين وتستهدف لاعبي كرة القدم.. من هي الفتاة المكسيكية آخر ضحايا عمرو وردة؟ (صور وفيديو)

وكانت الفتاة نشرت فتاة عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضح لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين (الفتاة المكسيكية وعمرو وردة).

وزعم الحساب المنسوب للفتاة المكسيكية نص المحادثات بين الفتاة التي تدعي أنها صديقة لعمرو وردة، وأنه تم بينهما علاقة جنسية منذ فترة، ولم يتأكد “القاهرة 24” من صحة الحساب الرسمي للفتاة ومن صحة الواقعة، الأمر الذي جعل المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، أن يقرر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

تعليق جديد من عمرو وردة على التحرش بموديل: “عايزة تشتهر”

قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

المكسيكية صاحبة الفيديو الجنسي تعلق على عودة عمرو وردة للمنتخب (صور)

علقت المكسيكية جيوفانا فال، عارضة الأزياء، التي قامت بنشر فيديو جنسي للاعب المنتخب المصري عمرو وردة، على قرار اتحاد كرة القدم بالغاء قرار استبعاد عمرو وردة من قائمة المنتخب في أمم إفريقيا.

تابع مواقعنا