الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكاف يحدد مواعيد التدريبات الختامية لمنتخبات المجموعة الرابعة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 08:29 م

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مواعيد التدريبات الختامية لمنتخبات المجموعة الرابعة ببطولة الأمم الإفريقية، وذلك قبل انطلاق الجولة الثانية بمباراتي المغرب وكوت ديفوار في السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام، وجنوب إفريقيا ضد ناميبيا في العاشرة مساءا على نفس الملعب.

ويتدرب منتخب كوت ديفوار في السادسة إلا الربع على ملعب الشمس، ويتدرب المغرب على ملعب حرس الحدود في السادسة مساءا، وجنوب إفريقيا في الخامسة والنصف على ملعب ايروسبورت، أما ناميبيا فيتدرب في الخامسة والنصف على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي.

بينما تقام المؤتمرات الصحفية للمديرين الفنيين للمنتخبات الأربعة، في الواحدة ظهرا بقاعة المؤتمرات في ملعب السلام، وتبدأ بالمدير الفني لكوت ديفوار ثم المغرب ثم جنوب إفريقيا ثم ناميبيا.

ويتصدر منتخبا المغرب وكوت ديفوار صدارة المجموعة الرابعة، برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، بينما يحتل منتخبا جنوب إفريقيا وناميبيا المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

مدرب جنوب إفريقيا يعلق على الهزيمة من كوت ديفوار

أكد الإنجليزي ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، أن فريقه كان بطيئا في اتخاذ القرارات داخل الملعب، وسمح لفريق كوت ديفوار بالتقدم عليه في اللقاء، مشددا على أن فريقه نجح في تقديم أداء جيد في الشوط الثاني، معربا عن تأثر فريقه بدرجة الحرارة في الشوط، وعندما اختفت الحرارة بشكل نسبي تحسن الأداء.

وحقق كوت ديفوار الفوز على منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة، على ملعب السلام بهدف جوناثان كوجيا، ليتقاسم الفريق صدارة المجموعة مغ المغرب، ولكل منهما ثلاث نقاط.

وعاد المدير الفني ليقول: “قمنا ببعض التغييرات بعدما سجل لاعبو كوت ديفوار الهدف الأول، وكان لدينا وضع جيد وهجمات جيدة، وحين تفعل ذلك مع فريق مميز لا نواجه المشكلات، ولكن مع نقص الهجمات خسرنا المباراة، واللقاء كان جيدا في المجمل وتعلمنا منه بشكل جيد”.

وأردف قائلا: “نستطيع أن نهزم أي فريق، وسوف نلعب بكل جدية أمام المغرب وناميبيا، ولا بد أن نستغل كل فرصة، حيث لم نفعل ذلك في لقاء اليوم أمام كوت ديفوار، أداؤنا كان جيدا، ولكننا لم نترجم ذلك إلى أهداف ولم نستغل الفرص بشكل جيد”.

وأكمل: “هاجمنا  بشكل أكبر بعد استقبال الهدف، واجرينا تغييرات هجومية، وحاولنا خلق المساحات، وتقييمي لتكتيك اللاعبين هو جيد، وعدم إحراز الأهداف لا يعني أننا فشلنا تكتيكا فهذا خطأ أداء وليس تكتيك، ولم يستوعب البعض خطتنا أو يلاحظها خلال المباراة”.

وشدد المدير الفني على أن فريقه لعب في مساحات صغيرة وهذا يتطلب تركيز طوال المباراة، مشيرا إلى أن فريقه لم يخشى مواجهة كوت ديفوار، مؤكدا على أن مشكلة فريقه داخل الملعب لم تكن الخوف تماما.

واستطرد قائلا: “أداؤنا كان مميزا، مباراتنا أمام ناميبيا ستكون متكافئة وممتعة أيضا، سوف نحتاج إلى شكل الأداء، وهدفنا النهائي هو الفوز ببطولة الأمم الإفريقية، ويجب أن نكون أكثر ذكاء في قادم المباريات، خسارتنا أمام ناميبيا تعني خروجنا من البطولة، وسوف نتعامل بمنتهى الجدية”.

 

تابع مواقعنا