الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يخطط لـ”حفل ضخم”.. عودة محمد محيي بعد 13 عاما بألبوم جديد مع شركة مزيكا

القاهرة 24
فن
الخميس 27/يونيو/2019 - 05:02 م

يستعد النجم الكبير محمد محيي لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد والذي يعتبر عوده له للغناء بعد غياب دام لـ 13 عام، حيث حصلت شركة مزيكا للإنتاج الفنى على حقوق الألبوم.

 

وعلم القاهرة 24 أن محيي يستعد لعقد مؤتمر صحفي كبير للكشف عن كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة، فيما يخطط خلال هذه الأيام لحفل كبير وضخم يشهد عودته مرة أخرى بهذا الألبوم.

 

ويضم الألبوم 18 أغنية، ويتم طرحه قريبا في شهر أغسطس المقبل، حيث ان الالبوم من انتاج شركة “ميوزيك ريكوردز” ويتم عقد تعاون بينها وبين شركة مزيكا لعمل خطة تسويقية استعداداً لطرح الألبوم.

 

ويتعاون محيي في الألبوم الجديد مع كبار الشعراء مثل أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهانى رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا أمين.

 

وايضاً كبار الملحنين مثل محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، كما يشارك الفنان محمد محيي ببعض الالحان، ويقوم بالتوزيع الموسيقي كل من فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف.

 

جدير بالذكر أن آخر ألبومات الفنان محمد محيي كان بعنوان “مظلوم”، وطرحه في عام 2008 وصور منه أغنية “مظلوم” بطريقة الفيديو كليب.

تابع مواقعنا