السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير الفنى لمنتخب نيجيريا يتابع مباراة بوروندى و مدغشقر من المدرجات

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/يونيو/2019 - 05:41 م

تواجد الالمانى جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيرى في مدرجات ستاد الإسكندرية لمتابعة مباراة وبوروندى مدغشقر ، ضمن منافسات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة B التى تستضيفها الإسكندرية وتضم منتخبات نيجيريا، غينيا، مدغشقر، بوروندى.

ويأتي تواجد روهر في المدرجات للتعرف علي طريقة لعب منتخب مدغشقر ، الذى سيواجه الجولة المقبلة في ختام مباريات دور المجموعات.

تتصدر نيجيريا ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من الفوز علي بوروندي،غينيا.

نيجيريا تحقق إنجاز غائب منذ 22 عام بعد الفوز على غينيا

فاز منتخب نيجيريا على نظيره الغيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لأمم إفريقيا.

ويعد منتخب نيجيريا أول المتأهلين لدور ال16 من أمم إفريقيا بعد الفوز في أول مباراتين والحصول على 6 نقاط واحتلال صدارة المجموعة الثانية.

وحينما كانت المباراة تتجه للتعادل السلبي تمكن كينيث أوميريو من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في شباك المنتخب الغيني في الدقيقة 73.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للنسور الخضر على غينيا بعد غياب 22 عامًا وكان آخر فوز لنيجيريا على منافسه يعود إلى 1997  خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا وانتهت النتيجة 2/0 سجلهما دانيال أموكاشي.

وتواجه المنتخبان 3 مرات بعد ذلك نجح منتخب غينيا في الفوز بمباراتين وكان التعادل حاسمًا في مواجهة، علمًا بأن مواجهة اليوم هي الأولى بينهما في نهائيات أمم إفريقيا.

تابع مواقعنا