الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مأدبة عشاء مكافأة قائد كينيا بعد الفوز على تنزانيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/يونيو/2019 - 11:32 ص

حقق المنتخب الكيني فوزا غاليًا في مواجهته المثيرة أمام نظيره التنزاني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووجه فيكتور وانياما لاعب توتنهام الإنجليزي وقائد كينيا الدعوة للاعبي المنتخب  لمأدبة عشاء في أحد مطاعم القاهرة الفاخرة كنوع من المكافأة وتحفيزا لهم من أجل مواصلة مشوارهم في البطولة قبل مواجهة السنغال المرتقبة.

وقال سابستيان مانييه المدير الفني لمنتخب كينيا “سنتشرف أن نجتمع سويا بدعوة من كابتن الفريق لتناول العشاء، مشيرا إلى أنه سيبدأ الاستعداد السنغال من الغد وسيحاول الأداء بشكل قوي لضمان تحقيق نتيجة إيجابية ضد أسود التيرانجا”

منتخب كينيا أنعش آماله في التأهل إلي دور الـ16 من البطولة الأخيرة بعدما احتل المركز الثالث عقب حصده أول ثلاث نقاط في مشواره فوزه على تنزانيا بعدما سقط أمام الجزائر في مواجهته الأولي بكأس الإمم الإفريقية بثنائية نظيفة.

منتخب كينيا ينفى رحيل أوديامبو عن مصر بسبب العنصرية من جماهير الجزائر

نفى مسؤولو المنتخب الكيني مغادرة دينيس أوديامبو، لاعب المنتخب، البعثة وعدم استكمال أمم إفريقيا بعد تعرضه للعنصرية.

وقد تردد أن اللاعب  تعرض للعنصرية من بعض الجماهير خلال وجوده في مباراة منتخب بلاده أمام الجزائر بافتتاح مشوار المنتخبين بالبطولة.

وقال كين أوكاكا، المنسق الإعلامي للمنتخب الكيني، في تصريحات رسمية إن اللاعب متواجد في معسكر منتخب بلاده ولا صحة لشائعات رحيله.

لاعب منتخب كينيا: نحتاج إلى تحسين الأداء ضد تنزانيا

قال مايكل أولينجا لاعب منتخب كينيا، أن مباراة فريقه ضد تنزانيا مساء غد الخميس في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والمقامة حاليًا في مصر مهمة. وأضاف أولينجا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحتاج أن نحسن من مستوانا وسنقدم كل ما لدينا للفوز”. وشدد على أن منتخب كينيا يسعى لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة الجزائر، وتقديم مستوى قوي للمنافسة على الصعود للدور الثاني.
تابع مواقعنا