الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناصر ماهر وصلاح محسن ينتظمان في تدريبات الأهلي اليوم

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 12:59 م

ينتظم ناصر ماهر وصلاح محسن لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المران الجماعي اليوم السبت بعد انتهاء الراحة السلبية الإضافية التي حصل عليها الثنائي من قبل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة.

يذكر أن الأهلي خاض مرانه أمس الأول الخميس على فترتين صباحية ومسائية، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

ويستعد الأهلي للسفر إلى إسبانيا مطلع يوليو المقبل لخوض معسكر إعدادي هناك؛ استعدادًا للمرحلة المقبلة.

لاسارتي يجتمع مع سيد عبدالحفيظ لترتيب معسكر النادي الأهلي فى إسبانيا

 

إجتمع مارتن لاسارتي ، المدير الفني للنادي الأهلي، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للفريق الأحمر في ظل تدريبات الفريق بـ التتش.

وناقش لاسارتي أمور كثيره في هذا الإجتماع تخص الفريق الأحمر، وإستعداداته فى المرحلة المقبلة من تدريبات وأمور خاصة أخرى، وجاء فى أولويات الإجتماع معسكر الفريق القادم فى أسبانيا.

ويتدرب الفريق الأحمر مرتين فى اليوم ، ومن المقرر أن يسافر  الأهلى إلى إسبانيا فى أول يوليو المقبل لإقامة المعسكر ، إستعداداً لمباراتى المقاولون العرب والزمالك فى ختام بطولة الدورى الممتاز.

نجيب ضمن بعثة الأهلي في معسكر إسبانيا رغم انتهاء تعاقده

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استخراج تأشيرة إسبانيا لمحمد نجيب مدافع الفريق، تمهيدًا لانتظامه في معسكر الفريق هناك. يأتي قرار مدير الكرة بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، رغم انتهاء عقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجاري. ويخوض النادي الأهلي معسكر مغلق في مدينة اليكانتي الإسبانية، على أن تسافر البعثة يوم 4 يوليو المقبل، بعد قيام جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري بإستخراج التأشيرة يوم السبت الماضي.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء السبت الماضي بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 25 يومًا تقريبًا لعد ارتباط الفريق بأي مباريات رسمية خلال الفترة الحالية، ومشاركة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2019.

تابع مواقعنا