الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي عبد الغني يدعم جنش بعد الإصابة

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 01:41 م

أعلن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة دعمه لمحمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمي منتخب مصر ونادي الزمالك بعد غصابته بقطع في وتر إكليس.

وكتب مجدي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “ألف سلامه عليك يا جنش إن شاء الله ترجع أحسن من الأول وربنا يتم شفاك علي خير”.

“فيفا” يتكفل بمصاريف علاج “جنش” حارس الزمالك

يحصل مسؤولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على مبلغ مادي خلال الساعات القليلة المقبلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”؛ كتعويضا لتعرض محمود عبدالرحيم جنش حارسه، للإصابة خلال تدريبات المنتخب الوطني الأول استعدادا لمواجهة أوغندا؛ بالأمم الإفريقية.

ويأتي تحمل الفيفا مصاريف علاج اللاعب طوال فترة إصابته وحصوله على راتب من ناديه، حسب قوانين الاتحاد الدولي؛ والتي تنص على تحمل الفيفا مصاريف علاج اللاعبين الدولية التي تتعرض لإصابات مع منتخبات بلادهم خلال بطولات الفيفا؛ والذي تم تطبيقه في سبتمبر 2012 الماضي، بعد تضرر كثير من الأندية من إصابات لاعبيها مع المنتخبات في كأس العالم الأسبق بجنوب إفريقيا 2010.

وأثبتت الأشعة إصابة جنش بقطع في وتر أكيلس، تعرض لها خلال مشاركته بتدريبات أمس استعدادا لمواجهة أوغندا؛ مساء غد ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بالأمم الإفريقية.

تابع مواقعنا