الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نابى كيتا يوضح موقفه من المشاركة أمام بوروندي

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 02:19 م

أكد نابى كيتا نجم منتخب غينيا، أن خروجه فى مباراة نيجيريا الماضية بسبب الإصابة، مؤكداً أن المدير الفنى فضل خروجى عن البقاء مصابا فى الملعب.

وأشار كيتا إلى أنه يوما بعد يوم يتحسن ووارد أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة الغد ووارد أن أغيب عن المباراة فاليوم سيتم تحديد إذا كنت قادراً على المشاركة أو سيتم إراحتى.

وأضاف لاعب وسط ليفربول أن مسئولي الريدز وافقوا على عودتى من أجل الانضمام للمنتخب لخوض مباريات الأمم الإفريقية على الرغم من عدم اكتمال شفائى بشكل نهائى.

وأكد كيتا خلال المؤتمر الصحفى المنعقد فى ستاد السلام، أن مباراة الغد ستكون صعبة بلا شك ولا يوجد فريق ضعيف وآخر قوى فى إفريقيا، مؤكداً أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنية كبيرة من أجل حسم التأهل للدور الثانى.

الأشعة تثبت إصابة نابي كيتا بعد مباراة منتخب غينيا أمام نيجيريا

 

خضع الغيني نابي كيتا لاعب وسط ليفربول الإنجليزى اليوم الخميس، لكشف الأشعة لتشخيص حالته بعد الإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا.

فازت نيجيريا علي غينيا بهدف دون رد في المباراة التى جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية لمنتخبات المجموعة B التى تضم منتخبات نيجيريا، غينيا، مدغشقر، بوروندي.

وأثبتت الأشعة التى خضع لها كيتا تجدد اصابته السابقة ويبحث الجهاز الفنى للمنتخب الغيني مع الجهاز الطبي إمكانية لحاق كيتا بمواجهة بوروندي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

 

تابع مواقعنا