السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حكم مباراة مصر وأوغندا

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 02:23 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حكم مباراة مصر وأوغندا ، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة أمم إفريقيا لكرة القدم. وأسندت لجنة الحكام، المواجهة للحكم السنغالي ماجيتى نداي، لإدارة المباراة المقرر لها مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ضمن ببطولة كأس الأمم الإفريقية. ويحتل المنتخب الوطني المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى الجولتين السابقتين أمام زيمبابوي والكونغو، بينما يأتى منتخب أوغندا فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط، بعد الفوز أمام الكونغو والتعادل مع زيمبابوى.

منتخب مصر باللون الأبيض أمام أوغندا

أول تعليق من الجهاز الفني للمنتخب على إصابة «جنش» (فيديو)

يرتدي منتخب مصر غدًا الأحد في لقائه أمام نظيره الأوغندي ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لنهائيات أمم إفريقيا طاقمًا أبيض بينما يرتدي حارس المرمى طاقما أصفر. وتقرر ارتداء المنتخب الأوغندي القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، وحارس المرمى طاقمًا أزرق. ويتصدر منتخب مصر المجموعةالاولى برصيد 6 نقاط، فيما يحتل نظيره الأوغندي وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط.

4 تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا في أمم إفريقيا

يدرس المكسيكي خافير أجيري، مدرب منتخب مصر، الدفع بعدة لاعبين من البدلاء خلال مواجهة أوغندا في الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية التي تقام الأحد المقبل.

ويمتلك أجيري عدة خيارات على مقاعد البدلاء يحتاج إلي اختبارها، خاصة بعدما ضمن المنتخب المصري مقعده في دور الـ16 من البطولة الإفريقية بعدما فاز في مباراته الأخيرة أمام الكونغو بهدفين دون رد.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للمنتخب المصري بأحمد علي في الهجوم بديلا لمراون محسن الذي شارك خلال المواجهتين السابقتين، بالإضافة إلي الاستعانة بأحمد الشناوي على حساب محمد الشناوي في مركز حراسة المرمي، ومنح الفرصة للثنائي باهر المحمدي و عمر جابر في المشاركة خلال اللقاء القادم.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز في لقاء أوغندا للصعود كمتصدر للمجموعة الأولي لتسهيل مشواره في الدور الثاني من البطولة.

“إنفوجراف”.. أرقام محمود حسن “تريزيجيه” مع قاسم باشا ومنتخب مصر

تابع مواقعنا