الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب بوروندى: مواجهة غينيا صعبة ولا بديل عن الفوز

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 03:10 م

أكد “اوليفيه نيكوجيكو” المدير الفنى لمنتخب بوروندى، أن مباراة الغد أمام غينيا غاية فى الصعوبة فى ختام مباريات المجموعة الثانية خلال المؤتمر الخاص الذى يقام ألان فى ستاد السلام.

وأشار اوليفيه إلى أن فريقنا سيلعب على الفوز فى مباراة الغد والانتظار لما ستسفر عنه باقى المجموعات لتحديد المتأهل للدور الثانى لكن علينا الفوز فى مباراة الغد حتميا رغم صعوبة المواجهه نظراً لقوة المنتخب الغينى ورغبته هو الاخر فى تحقيق الفوز والتأهل.

وأضاف أن الهزيمة مع مدغشقر فى المباراة الماضية أمر أحزننى للغاية خاصة أننا قدمنا مباراة قوية وأضعنا العديد من الفرص التى كانت كفيلة لتحقيق الانتصار، مؤكداً أن علينا بذل ما فى وسعنا من أجل الصعود لدور الستة عشر.

وأكد المدير الفنى: نحن فى مجموعة صعبة تضم عدداً من الفرق القوية مثل نيجيريا وغينيا ومدغشقر ولدينا لاعبون صغار فى السن ولديهم فرصة كبيرة خلال السنوات المقبلة لاكتساب خبرة المشاركة فى البطولات الإفريقية.

وأشار: حاولنا فى مباراة نيجيريا بكل قوة ولعبنا مباراة قوية لكن خبرة لاعبى منتخب نيجيريا حسمت المباراة وكنا نأمل فى تحقيق الفوز على مدغشقر فى المباراة الماضية إلا أن غياب التوفيق كان سببا فى خسارتنا أيضاً.

يذكر أن يلتقى بوروندى غداً على ستاد السلام فى ختام مباريات المجموعة الثانية، ويتصدر المنتخب النيجيرى قمة المجموعة برصيد 6 نقاط يليه مدغشقر ب 4 نقاط وغينيا بنقطة وبوروندى بدون نقاط.

تابع مواقعنا