الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكم مباراة مصر وأغندا “شاهد” على فضيحة الأهلي أمام صن داونز

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 04:28 م

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مواجهة منتخب مصر وأوغندا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لأمم إفريقيا 2019 للحكم السنغالي ماجيتى نداي. وسبق وأن أدار نداي مباراة منتخب مصر والنيجر والتي اكتسحها الفراعنة بسداسية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا 2019. كما تولى الحكم السنغالي إدارة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وكان شاهدًا على الهزيمة التاريخية للفريق الأحمر بخماسية نظيفة.

وبالرغم من فوز المصري على اتحاد العاصمة الجزائري قدم النادي البورسعيدي شكوى ضد الحكم السنغالي بسبب عدم احتساب هدف للفريق فى مباراته ضد اتحاد العاصمة الجزائرى في بطولة الكونفدرالية 2018.

وكان نداي شاهدًا على فوز الأهلي بخماسية دون رد أمام فيتا كلوب الكونغولي في دور المجموعات لأمم إفريقيا 2019.

صافرة سنغاليه تدير لقاء الأهلي وصن داونز

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن حكم مباراة الأهلي وصن داويز الجنوب إفريقي، في لقاء الذهاب لدور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الكاف إسناد المباراة إلى الحكم السنغالي ماجيتي نداي ويعاونه ألفيس جاي من الكاميرون وسيدو تياما من بوركينا فاسو.

وتسافر بعثة فريق الأهلي إلى جنوب إفريقيا عقب الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري المحدد لها بعد غدً الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ27.

وكان الكاف قد قرر تعديل موعد المباراة، لتقام في الساعة الثالثة عصراً يوم السبت، على أن يقام لقاء الإياب في تمام السادسة مساء يوم 13 من الشهر ذاته.

تابع مواقعنا