السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعديلات في تشكيل غانا قبل مواجهة الكاميرون

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 03:28 م

سيكون “كويسى ابياه” المدير الفني لمنتخب غانا مضطرا لإجراء عدة تعديلات على تشكيل فريقه قبل مواجهة الكاميرون فى السابعة مساء اليوم على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يغيب جون بوى عن النجوم السوداء للإيقاف بعدما حصل على بطاقة حمراء أمام بنين، بجانب توماس اجيبونج المصاب.

وكشف أبياه في المران الأخير لمنتخب النجوم السوداء عن نواياه حيث ظهر في التقسيمة الأخيرة للمباراة كل من جوناثان منساه والذى سيكون بديلا لجون بوي فى قلب الدفاع، وكوادو أسامواه بدلا من توماس اجيبونج فى مركز الجناح الأيسر.

وتعادل منتخب غانا مع بنين في المباراة الأولى بهدفين لكل فريق، بينما تغلب الكاميرون على غينيا بيساو بهدفين دون رد.

مدرب منتخب غانا: لدينا الحافز للفوز على الكاميرون ومشاركة أيوه لم تتحدد

أكد ستيفين كويسي أبياه مدرب منتخب غانا أن النجوم السوداء لديها الحافز للفوز على الكاميرون في اللقاء الذي سيجمعهما مساء غد السبت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لأمم إفريقيا. وقال أبياه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحمل كل الاحترام للكاميرون وليس الخوف، ونتائج الماضي تظل في الماضي”. وأضاف: “غياب أندري أيوه أو مشاركته في مباراة الكاميرون لم يتحدد بعد، ولكن لدينا دكة بدلاء قادرة على تعويض الغيابات، ولدينا فريق شاب ولدينا الحافز للفوز في المباراة أمام الكاميرون”. ومن جانبه أشار كوادو أسومواه لاعب منتخب غانا إلى أن الناس في غانا يثقون بالفريق. وواصل: “تعلمنا الكثير من اللقاء السابق، وسنقدم مباراة جيدة، كل مباراة مختلفة عن الأخرى واستعدينا لمواجهة الكاميرون بشكل جيد جدًا”. واختتم: “نحن مرشحون دومًا للفوز باللقب ونسعى لإثبات ذلك بالفوز على الكاميرون”.

 

تابع مواقعنا