الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص الشوط الأول من مباراة الكاميرون وغانا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 07:55 م

انتهي الشوط الأول من مباراة الكاميرون وغانا بالتعادل السلبي بين الفريقين في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإسماعيلية في ثاني جولات منافسات بطولة الأمم الإفريقية مصر 2019.

وشهد الشوط الأول خطورة كبيرة من كلا المنتخبين حيث أهدر جوردان ايو واندريه ايو فرصتين خطيرتين للبلاك ستارز، وأيضا أضاع الأسود فرصتين خطيرتين عن طريق إيكامبي.

كلويفرت: الأسود جاهزة للفوز على غانا وحسم بطاقة التأهل

أكد باتريك كلويفرت المدرب المساعد لمنتخب الكاميرون، أن منتخب الأسود جاهز لمواجهة غانا في المباراة التي ستقام بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية مصر 2019.

وقال كلويفرت إن معنويات المنتخب مرتفعة للغاية، وجاهزون للمواجهة، نعلم أنها ستكون صعبة، ولكن قادرين على تحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة الصعود إلى دور الـ16″.

وأضاف: “سنلعب من أجل خطف نقاط المباراة، نعلم أن غانا ستلعب بقوة، ولكن لدينا لاعبون قادرون على إيقاف خطورة منتخب غانا، والخروج بالمباراة إلى بر الأمان”.

تشكيل مباراة الكاميرون وغانا

3 تغييرات في تشكيل غانا أمام الكاميرون

أعلن كويسى أبياه المدير الفني لمنتخب غانا، تشكيل فريقه لمواجهة الكاميرون في المباراة التي تنطلق في السابعة مساء اليوم على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وجاء التشكيل كالتالي:

ريتشارد اوفوري، اندي يادوم، بابا رحمان، جوناثان منشاه، نوهو قاسم، مبارك واكاسو، توماس بارتي، أندريه آيو، كريستيان اتسو، كوادو اسامواه.

وتعادل منتخب غانا مع بنين في المباراة الأولى بهدفين لكل فريق، بينما تغلب الكاميرون على غينيا بيساو بهدفين دون رد.

مشاهدة مباراة الكاميرون وغانا بث مباشر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” رابط مشاهدة مباراة الكاميرون وغانا بث مباشر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.   موعد مباراة الكاميرون وغانا والقنوات الناقلة ” بطاقة مباراة الكاميرون وغانا” 1- موعد المباراة: الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة 2- حكم المباراة: بالاك تيسيما 3- ملعب اللقاء: ستاد الاسماعيلية

4- القنوات الناقلة: تايم سبورت (البث الأرضي)، beIN SPORTS MAX 1 و beIN SPORTS MAX 2

قبل مباراة الكاميرون وغانا.. تعليمات خاصة من سيدورف لأسود الكاميرون قبل موقعة غانا

أنهى كلارنس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون، المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة غانا على ستاد الإسماعيلية.

وحضر كل نجوم الفريق المحاضرة الأخيرة التي ركز فيها على التغليمات الفنية للمباراة الهامة التي يحتاج فيها لخطف النقاط الثلاث لضمان التأهل رسميا لدور ال١٦.

وتعادل منتخب غانا مع بنين في المباراة الأولى بهدفين لكل فريق، بينما تغلب الكاميرون على غينيا بيساو بهدفين دون رد.

تابع مواقعنا