الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف التفاصيل الكاملة لإصابة ريهام سعيد بمرض خطير 

القاهرة 24
فن
السبت 29/يونيو/2019 - 09:19 م

فجرت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد ، خلال الساعات الماضية مفاجأة صادمة لكل جمهورها ومتابعيها، وهي إصابتها بمرض خطير، سيؤدي إلى فقدانها حياتها في حالة تمكنه منها، مما جعلها تطالب جمهورها الدعاء لها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام“.

وكتبت “سعيد” قائلة: “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا”.

الموت لا يستأذن أحد.. ريهام سعيد تطلب الدعاء لها بعد إصابتها بمرض خطير
الموت لا يستأذن أحد.. ريهام سعيد تطلب الدعاء لها بعد إصابتها بمرض خطير

ونكشف خلال السطور التالية القصة الكاملة لاكتشاف الإعلامية ريهام سعيد إصابتها بهذا المرض الخطير.

البداية كانت عندما شاهدت ريهام سعيد، حلقاتها من برنامجها “صبايا” الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة الحياة، وكانت تتحدث فيها عن الفنانة اللبنانية ميريام فارس، لتطاولها على مصر، وأثناء مشاهدتها الحلقة وجدت بقعة ظاهرة بشكل واضح على وجهها، ثم تلها شعور بتعب ومضاعفات صحية، وتغيير في لون بشرة وجهها.

الموت لا يستأذن أحد.. ريهام سعيد تطلب الدعاء لها بعد إصابتها بمرض خطير (صورة)

مما جعلها تقرر الذهاب لأحد أطباء الجلدية المشهورين لمعرفة سبب وجود هذه البقعة وكيفية علاجها، وهنا كانت الصدمة الكبيرة لريهام، حيث فاجأها الدكتور أنها مصابة بميكروب خطير في الوجه، ومن الضروري الخضوع لفترة راحة تامة لمدة شهر كامل، واتباع “كورس” علاج مُكثف، لا سيما وأن هناك احتمالات بوصوله إلى المخ.

وأكد أحد المقربين من الإعلامية ريهام سعيد بأن الطبيب كان ينوي حجزها في المستشفى في حجرة خاصة بها نهائيا عن أي أحد، ولكنه كان يخشى من إصابتها بمرض أخر، نظرا لأن هذا المرض المصابه به ريهام، يضعف المناعة بشكل كبير جدا مما يجعلها فريسة سهلة، للإصابة بمرض آخر.

لهذا السبب قرر الطبيب المعالج لها، عودتها إلى منزلها الخاص ولكن بشروط، أهمها الانعزال تماما عن الناس في حجرة خاصة بها، يتم تجهيزها بشكل طبي حتى تكون ملائمة لحالتها، كما حذرها من استقبال الزيارات، طوال هذه المدة، تخوفًا من انتقال الميكروب إلى أحدهم.

وبالفعل استجابة ريهام لكافة طلبات الطبيب وبدأت في العلاج اعتبارًا من أمس الجمعة، ولكنها تُعاني من حالة نفسية سيئة.

كما حرص العديد من النجوم على الوقوف المعنوي بجانب ريهام سعيد عن طريق قيامهم.

بحس الجمهور للدعاء لريهام سعيد بالشفاء، وأن تتعافي من هذه المرض اللعين، وتعود إلى عائلتها وجمهورها ومساعدة المحتاجين وأفعال الخير.

ريم البارودي لـ”ريهـام سعيد”: “انتي قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي”

 

ومن أبرز هولاء النجوم الفنانة ريم البارودي التي وجهت رسالة للإعلامية والفنانة ريهام سعيد، بعدما أصيبت بمرض بكتيريا الوجه.

ريم البارودي تطالب جمهورها الدعاء لـ”ريهام سعيد” عبر “انستجرام”
ريم البارودي تطالب جمهورها الدعاء لـ”ريهام سعيد” عبر “انستجرام”

وكتبت “البارودي” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”،

قائلة:“انتي قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي وانتي حموله وقويه بالله وزي ما بقولك ياجبل مايهزك ريح وان شاء الله هتعدي وحتقومي.. يارب يشفيكي ويعفيكي ويراضيكي وترجعي لجمهورك وتنوري الشاشة قريب”.

كما وحرصت الفنانة دينا على توجيه رسالة إلى الإعلامية ريهام سعيد أعربت من خلالها عن تمنياتها لها الشفاء العاجل.

وكتبت دينا، قائلة: “حبيتيي ربنا يديكي العمر.. شدة و تزول إن شاء الله تبقي زي الفل”.

وتقدم الإعلامية ريهام سعيد، برنامج “صبايا” عبر شبكة تليفزيون “الحياة”، يومي الأحد والإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تابع مواقعنا