الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موروكو مول يُطلق النسخة الخامسة من مهرجان التسوق..والصين ضيف الشرف

القاهرة 24
أخبار
الأحد 30/يونيو/2019 - 10:13 ص

بعد أفريقيا وأمريكا الجنوبية، اختار موروكو مول بالمغرب لمهرجان التسوق هذه السنة تكريم دولة الصين حيث الثقافة، والفنون التقليدية، والديكور، والعروض، والموسيقى وفن الطبخ.. كلها أشياء تمثل روعة الصين التي تحدد موعدًا لأكثر من خمسة ملايين زائر من 27 يونيو إلى 18 يوليو 2019 ولمدة 50 يومًا من الاحتفال.

ويعد الديكور العنصر الرئيسي لمهرجان التسوق حيث صممه المتخصصون لهذا العام بشكل مذهل ودقيق من خلال إنشاء أثار وزخارف وتحف نموذجية للثقافة الصينية، وعند المدخل يرحب التنين الذهبي العملاق الذي يبلغ طوله 20 مترًا بالزوار، أما في الداخل فتم تثبيت هيكل تقليدي كبير بطول 13 متر في الساحة المركزية.

إضافة إلى منتجات تقليدية وديكورات لإكتشاف جميع أرجاء موروكو مول، أما في الخارج وعلى طول الكورنيش فتم إعادة تشكيل السوق الصيني المدهش بشاليهات صغيرة صنعت خصيصًا في الصين لهذه المناسبة، كما سيتم عرض أعمال الصناعة التقليدية، ومنتجات الطبخ والتحف ذات الجودة طيلة المهرجان ..كل ذلك تحت أنظار تنين ثانى يبلغ ارتفاعه أكثر من مترين يخرج من مياه النافورة الموسيقية.

وسيجمع برنامج الإحتفالات الرائعة وغير المسبوقة جمهور واسع كل يوم، وسيكون حاضرا في المهرجان فرق فنية خاصة من الصين لهذا الحدث لتنشيط العديد من العروض طوال المهرجان، وسيقدم موروكو مول للزوار عرض رقصة التنين، وهو عرض تقليدي للثقافة الصينية يبرز الحيوان الأسطوري والرمز الصيني للسعادة والازدهار، كما سيتم تقديم رقصة الأسد والتي تعد رقصة تقليدية أخرى ستبهر الجمهور، وسيمتد مهرجان التسوق لمدة 50 يومًا من الترفيه تتخلله عروض وحفلات موسيقية وورشات للأطفال وفرصة لاكتشاف المطبخ الصيني.

وسيضم أيضًا مهرجان التسوق عروض تخفيض استثنائية تصل إلى 70٪ وعروض تجارية تتيح للزائرين الفوز بالعديد من الهدايا. ويضرب موروكو مول، و الذي يعد وجهة مميزة في صيف 2019، موعدا للجميع يوم الخميس 27 يونيو وإلى 18 يوليو لمدة 50 يومًا من الاستمتاع والاكتشاف والتسوق المميز.

تابع مواقعنا