الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: أحمد ناجي كتّر الأحمال على جنش مع أنه مش الأساسي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 30/يونيو/2019 - 11:35 ص

فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك النار على هاني رمزي، مدرب المنتخب، وأحمد ناجي، مدرب حراس المرمى، وذلك بعد إصابة محمود جنش حارس الزمالك في تدريبات المنتخب بقطع في وتر أكيلس أول أمس.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات بالإذاعة الداخلية للنادي: “هاني رمزي وأحمد ناجي واخدين لاعبي الزمالك عشان يُخلصوا عليهم وأولهم إصابة محمود جنش، مضيفًا: “وصلنى إن أحمد ناجى كتّر الأحمال على جنش، مع أنه مش الأساسي والتدريبات المفروض تكون على محمد الشناوى، ورحمة أمي ما هسكت”.

ويواجه منتخب مصر وأوغندا ، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى من بطولة أمم إفريقيا 2019 التي تنتهي فعاليتها 19 يوليو المقبل.

وتتصدر مصر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وضمن الصعود إلى دور الـ16، وتأتي أوغندا فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم زيمبابوي فى المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل الكونغو الديمقراطية المجموعة برصيد خالي من النقاط.

وكانت الأشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى المنتخب الوطني، قد أكدت في وقت سابق إصابته بقطع في وتر ” إكليس”، ليتأكد بذلك غياب الحارس عن مواجهات مصر فى باقي مباريات البطولة.

عاجل| إصابة جنش بقطع فى وتر أكيلس

وقام الجهاز الطبى للمنتخب، بإبلاغ نظيره فى نادى الزمالك من أجل التنسيق لاجراء العملية الجراحية للاعب، لعودته الي الملاعب فى أسرع وقت.

وكان جنش، قد تعرض للاصابة أثناء مشاركته فى تدريب منتخب مصر مساء اليوم استعدادًا لمواجهة أوغندا المقرر لها الاحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر حتى 19 يوليو المقبل.

أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري لكرة القدم، أنه في انتظار نتائج الاشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم حارس المنتخب، من أجل معرفة مدى اصابته وتحديد طريقة العلاج.

عبر المكسيكي خافيير أجير المدير الفني لمتخب مصر عن حزنه لإصابة محمود عبد الرحيم “جنس حارس مرمى الفراعنة في التدريبات مساء أمس الجمعة.   وقال أجيري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة أوغندا: “حزين لإصابة جنس في التدريبات أمس وهذا يحفزنا خلال المباراة بتحقيق الفوز وإهداؤه له”.   وأوضح: “إصابة حارس الزمالك وعامر عامر في التدريبات أمر عارض، وليس له علاقة بالحمل التدريبي وأحمد ناجي بريء تمامًا من ذلك”.   وحول إمكانية التغييرات في المباراة، أشار: “التغييرات ستكون في حدود مركز او مركزين في أحد أقصى، وأخشى من البطاقة الصفراء الثالثة وهذا يجبرنا على إجراء تعديلات في التشكيل الأساسي أمام أوغندا”.   وتابع: “الفريق لديه 3 لاعبين لديهم إنذارات ومهددون بالغياب عن دور الـ16، ولا أهتم بالمنافس في الدور المقبل، ولكن كل ما أهتم به حاليًا هي مواجهة أوغندا واليت ستكون صعبة وقوية”.
تابع مواقعنا