الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقطة طريفة بين “سيدورف وكلويفرت” في الإسماعيلية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يونيو/2019 - 01:25 م

في لقطة طريفة، دخل اللاعبان السابقان باتريك كلويفرت، وكلارنس سيدورف، في وصلة للتسديدات الكروية على بعضهم البعض، في إحدى ملاعب الإسماعيلية.

ويشغل كلارنس سيدورف، منصب المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، بينما يتقلد الهولندي باتريك كلويفرت، مدرب مساعد للمنتخب الكاميروني.

 

وكان قد أدى منتخب الكاميرون تدريباته صباح اليوم الأحد عقب مواجهة غانا أمس السبت في قمة مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية على ستاد الاسماعيلية. ورفض كلارنس سيدورف المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية عقب التعادل سلبيًا امس مع غانا استعداد للمباراة الاخيرة في المجموعة امام بنين الثلاثاء المقبل، وشارك في المران كل اللاعبين.

منتخب الكاميرون يعلق على “رقصات” اللاعبين قبل المباريات

أكد أمبرويس أويونجو مدافع الكاميرون، أن الرقصات التي يؤديها نجوم الفريق ترجع إلى رغبتهم في إنهاء التوتر والقلق لدى بعض اللاعبين قليلي الخبرة.

وقال أويونجو: “هذه سلاحنا للتغلب على نقص الخبرة في الفريق واكتساب الثقة، الكاميرون الآن يضم عدد من الوجوه الجديدة والتي تشارك للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية وتلك الرقصات تساعدهم على اكتساب الثقة، وأنهم ضمن مجموعة قوية ومتماسكة، ولتخفيف الضغط على الجميع.”

وأتم تصريحاته قائلاً: “الحظوظ كبيرة في الفوز بالمباراة الأخيرة أمام بنين للتأهل في صدارة المجموعة وسنتمسك بذلك.”

تابع مواقعنا