السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب مصر السابق: “وضع طبيعي المنتخب يعتمد على صلاح”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يونيو/2019 - 02:12 م

أكد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق، بأن الاعتماد على محمد صلاح أمر طبيعي، لما يمتلكه من خبرات وقدرات فنية مميزة للغاية.

وأضاف أسامة في مداخلة هاتفية ببرنامج “نجوم افريقيا” الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب على إذاعة نجوم اف ام، كل المنتخبات الكبيرة تعتمد على نجم فريقها وهذا ليس تقليل من شأن المنتخب على الإطلاق.

وأشار نبيه أنه بالإضافة إلى قدرات صلاح الفنية المنتخب يمتلك أكثر من عنصر مميز مثل عبد الله السعيد، وتريزيجيه والجميع شاهد مستواهم في المباريات الماضية.

وشدد مدرب المنتخب السابق على أن دكة بدلاء المنتخب ليست على المستوى المطلوب وهذا ما يعيب المنتخب في الوقت الحالي.

ويخوض منتخب مصر، في التاسعة من مساء اليوم الأحد مباراة نظيره الأوغندي ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لأمم إفريقيا 2019.   وتقرر ارتداء منتخب مصر الطاقم الأبيض وحارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي نظيره الأوغندي القميص الأحمر وحارسه الطاقم الأزرق.   وكانت آخر مرة ظهر فيها المنتخب الوطني بالقميص الأبيض يعود إلى 16 أكتوبر 2018، أمام سوازيلاند في العاصمة مبابان في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019.   وتمكن الفراعنة من الانتصار في هذه المواجهة بهدفين نظيفين، أحرزهما احمد حجازي بضربة رأس في الدقيقة 19، قبل أن يسجل مروان محسن الثاني في الدقيقة 52.   ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بـ6 نقاط، عقب التغلب على زيمبابوي في الافتتاح بهدف نظيف، ثم الانتصار على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد.   وعلى الجانب الآخر يحتل منتخب اوغندا وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، عقب الفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين، قبل التعادل الإيجابي 1/1 مع زيمبابوي في الجولة الثانية.
تابع مواقعنا