الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مرضها بكتريا الوجه.. ريهام سعيد: “اللهم اشفني وارحمني” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 30/يونيو/2019 - 02:57 م

بعد إصابتها بمرض بكتريا الوجه قررت الإعلامية ريهام سعيد اللجوء للدعاء، بعد الإعلان عن إصابتها بمرض خطير، سيؤدي إلى فقدانها حياتها في حالة تمكنه منها.

وكتبت “سعيد” عبر حسابها على موقع انستجرام :” اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك اللهم إشفني وعافني اللهم أنت الرحيم ارحمني ويا غافر الذنب اغفر لي وأعني على شكرك وذكرك وحسن عبادتك دعواتكم بالشفاء يارب”.

 

View this post on Instagram

 

اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك اللهم إشفني و عافني اللهم أنت الرحيم ارحمني و يا غافر الذنب اغفر لي و أعني على شكرك و ⁧ ذكرك وحسن عبادتك دعواتكم بالشفاء يارب.

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Jun 30, 2019 at 5:32am PDT

مصص

واعتادت الإعلامية ريهام سعيد منذ تفجيربها خبر مرضها على اللجوء إلى الدعاء، ومطالبة جمهورها بالدعاء لها، عبر منشورات متتالية بموقع “انستجرام”.

ونشرت مؤخراً، صورة تضمنت الصورة جملة: “لماذا ابتلاني الله؟ ابتلاك ليغفر لك.. ابتلاك ليرى مدى تحملك وصبرك، ابتلاك لأنه يحبك”، وانهالت عليها الدعوات بالشفاء والصحة.

وفى وقت سابق دخلت الإعلامية المستشفى وذلك بعدما أصيبت بوعكة صحية، بعد فطار اليوم الثالث من شهر شهر رمضان، وخرجت فى نفس اليوم.

الموت لا يستأذن أحد.. ريهام سعيد تطلب الدعاء لها بعد إصابتها بمرض خطير (صورة)

وتأتى هذه الوعكة بعد يوم من زيارتها شريف مدكور بعد إجرائه عملية استئصال ورم، وتتوقفريهام عن تقديم برنامجها “صبايا” الذي يُعرض على قناة الحياة وذلك بسبب شهر رمضان.

أخر ظهور للإعلامية ريهام سعيد

وفى وقت سابق تجولت بمحيط ستاد القاهرة، وحرصت على تشجيع المنتخب المصري.

وكان من المقرر أن يخوض مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

وحرص العديد من الجماهير الإلتفاف حولها، والتقاط صور سليفي معها والهتاف وتشجيع المنتخب المصري

أمام نظيره المنتخب الزيمبابوي في تمام الساعة العاشرة، على ستاد القاهرة.

إصابتها فى شهر رمضان

وفى وقت سابق دخلت الإعلامية المستشفى وذلك بعدما أصيبت بوعكة صحية، بعد فطار اليوم الثالث من شهر شهر رمضان، وخرجت فى نفس اليوم.

وتأتى هذه الوعكة بعد يوم من زيارتها شريف مدكور بعد إجرائه عملية استئصال ورم، وتوقفت ريهامعن تقديم برنامجها “صبايا” الذي يُعرض على قناة الحياة وذلك بسبب شهر رمضان.

بكتريا الوجه.. تعرف على الأسباب والأعراض والعلاج

تابع مواقعنا