الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة مدغشقر.. تعرف على ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الأخيرة بمجموعات أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يونيو/2019 - 07:56 م

اختتمت منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو المقبل، التي تضم نيجيريا ومدغشقر وغينيا وبورندي.

واستطاع منتخب مدغشقر مفاجأة الجميع بعدما فاز على نظيره النيجيري في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية بثنائية نظيفة، ليصعد لدور الـ 16 كمتصدر للمجموعة الثانية بعدما حصد 7 نقاط من فوزين أمام نيجيريا وبوروندي وتعادل أمام غينيا، ليواجه بذلك صاحب المركز الثالث من أحد المجموعات الأولي أو الثالثة أو الرابعة.

إحصائيات المباراة:

احصائيات مدغشقر ونيجيريا

فيما احتل المنتخب النيجيري وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على بوروندي وغينيا وهزيمته من مدغشقر، ليواجه بذلك صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة.

ترتيب المجموعة الثانية

ترتيب المجموعة الثانية

بينما جاء منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط جمعها من تعادل أمام مدغشقر وفوز على بوروندي وهزيمة وحيدة أمام نيجيريا، وتذيل منتخب بوروندي ترتيب المجموعة دون أي نقاط بعدما خسر مواجهاته الثلاثة في دور المجموعات.

مدغشقر تهزم نيجيريا ويتأهلا معًا لدور الـ16  .. وغينيا تحافظ على آمالها بهدفين فى بورندى

حقق منتخب مدغشقر فوز تاريخى، على حساب نظيره النيجيري بهدفين دون رد فى اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الاسكندرية، في ختام مباريات دور المجموعات بالمجموعة الثانية، ليتأهل المنتخبان معًا الى دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية المقامة فى مصر حتى 19 يوليو المقبل.

مدغشقر التى تشارك فى البطولة القارية للمرة الأولى فى تاريخها نجحت في تحقيق مفاجاة كبرى، والتأهل كأول المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تأتي نيجيريا فى المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وفى المجموعة ذاتها، حافظ المنتخب الغيني على حظوظه فى التأهل الي دور الستة عشر كأفضل ثالث، بعدما حقق الفوز على المنتخب البورندى بهدفين دون رد، ليرفع رصيد الى أربع نقاط يحتل بهم المركز الثالث، فيما تذيلت بورندي الترتيب دون رصيد من النقاط.

وسيلعب منتخب مدغشقر فى الدور المقبل، مع ثالث المجموعة الأولى، أو الثالثة أو الرابعة، فيما يلعب المنتخب النيجيري مع ثانى المجموعة السادسة.

 

مدغشقر
تابع مواقعنا