الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يهاجم كهربا: “كنت بتركب توك توك ودلوقتى معاك عربية مش عارف اسمها” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 01/يوليو/2019 - 12:08 ص

شن المستشار مرتضي منصور، هجومًا على اللاعب محمود كهربا، وقال أن كهربا كسب من وراء نادي الزمالك أكثر من 150 مليون جنيه في سنوات الإعارة، قائلا:” بعد ما كان بيركب توكتوك ركب عربية بحوالي 20 مليون جنيه ومش عارف اسمها ايه إيه”.

وأضاف منصور، خلال فيديو له، عرض فيه عقد اللاعب مع نادي الزمالك، مؤكدًا أن هناك لغط أن كهربا راح الأهلي، ونفي تصريحات اللاعب الذي أكد فيها أن العقد الذي أبرم بينه وبين نادي الزمالك غير موثق في اتحاد الكرة، قائلا:” العقد موثق من اتحاد الكرة يا كذاب، قائلا:” لم نفسك واحترم نفسك والأفلام ديه مش بتهز شعره من راسي.. ولسة العقد فاضل فيه 3 سنوات .. وأنت مش معترف بالعقد ده إزاي كنت بتمضي وتستلم فلوس إزاي”.

عاجل.. الزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه يومياً بسبب الغياب عن التدريب

ويسابق مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الزمن من أجل انهاء التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق لاسيما بعد صعوبة تمديد إعارة رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي.

كهربا كان قد عقد جلسة مع مسؤول في القلعة الحمراء اتفقا خلالها على كافة تفاصيل التعاقد من حيث المدة والمقابل المادي لكنه رفض التوقيع على أية عقود، لحين إنهاء أزمته مع نادى الزمالك واتحاد الكرة.

وكانت أنباء قد ترددت عن عدم قانونية العقد الذى يربط كهربا مع نادى الزمالك خلال الفترة الحالية، بعدما تم توثيقه فى وقت لاحق عن ميعاد التوثيق القانوني، وهي الثغرة التي يستغلها مسؤولو النادي الاهلي، للتعاقد مع اللاعب، وتوجيه ضربة قاضية للغريم التقليدي نادي الزمالك.

مصادر مقربة من اللاعب كشفت لـ”القاهرة24″ عن تلقيه اتصال من أحد المسؤولين داخل القلعة الحمراء، طلب منه تقديم شكوى في المحكمة الرياضية الدولية من أجل فسخ عقده مع الزمالك، ومن ثم الانتقال الي أي ناد في صفقة انتقال حر، وهو الأمر الذي يدرسه كهربا لتحقيق حلمه بارتداء القميص الأحمر.

تابع مواقعنا