الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاسارتي يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي بالمران الصباحي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 11:50 ص

حرص الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة. شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم الذي يقام على فترتين صباحية ومسائية في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.   وأعقب الجلسة خضوع لاعبي الفريق لتدريبات بدنية مكثفة تحت قيادة اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الذي يسعى لتجهيز اللاعبين بدنيا خلال هذه الفترة وفقا للبرنامج الذي تم وضعه تحت إشراف مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.   يذكر أن الأهلي يطير إلى إسبانيا الجمعة المقبل لخوض معسكره الإعدادي الذي يتخلله خوض ثلاث مباريات ودية تحددت لها أيام 7، 11، 15 يوليو الجاري.

مران الأهلي| محاضرة لاسارتي.. ولطفي يغيب وشوبير يكتفي بجلسة في الجيم

ألقى مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية على اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وأعقب محاضرة لاسارتي خضوع اللاعبين لفقرة بدنية مكثفة تحت قيادة اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق.

كما شهد المران الصباحي اليوم تركيز الجهاز الفني على سرعة نقل الكرة بين اللاعبين من لمسة واحدة، حيث قاد سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني وحدة تدريبية خاصة للاعبين تم التركيز خلالها علي تمرير الكرة من لمسة واحدة.

وخصص الجهاز الفني فقرة للكرات العرضية في مران الفريق صباح اليوم الأحد.

وقاد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق فقرة الكرات العرضية التي تخللها بعض التعليمات الفنية الخاصة بتمرير الكرة من المنتصف إلى الجبهتين اليمنى و اليسرى قبل إرسالها إلى اللاعبين داخل منطقة الجزاء.

وقرر الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي خوض مران اليوم على فترتين صباحية ومسائية استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض معسكر إعداد خارجي في إسبانيا يتخلله خوض بعض المباريات الودية.

لاسارتي يعقد محاضرة نظرية للاعبي الأهلى .. وتدريبات منفردة لـ”لطفى”

تابع مواقعنا