الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة: “كوكا” يغيب من 5 إلى 7 أيام

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 12:44 م

كشف اتحاد الكرة عن طبيعة إصابة أحمد حسن “كوكا” مهاجم منتخب مصر والتي تعرض لها مساء أمس الأحد ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لأمم إفريقيا.

وأعلن اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أثبتت الأشعة التي أجريت على اللاعب أحمد حسن “كوكا” لاعب المنتخب الوطني بعد إصابته في مباراة الأمس أمام أوغندا أن الإصابة عبارة عن كدمة قوية في الكاحل”.

وواصل: “وصرح محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن اللاعب يحتاج إلى فترة علاج من 5 إلى 7 أيام، مضيفًا أن برنامج العلاج بدأ تنفيذه من مساء أمس”.

وفاز منتخب مصر على أوغندا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأحد، وأحرزهما محمد صلاح وأحمد المحمدي، ليتصدر الفراعنة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

 

الأشعة تثبت سلامة كوكا من الإصابة بقطع في وتر أكيلس

أثبتت الأشعة التي خضع لها أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، سلامته من التعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس.   وكان كوكا، تعرض للإصابة خلال مباراة أوغندا، بكدمة قوية بوتر أكيلس، في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد للفراعنة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالأمم الإفريقية. وأكد محمد أبوالعلا طبيب المنتخب، أن الإصابة لن تمنع اللاعب من المشاركة، ولكنه سيحتاج 4 أيام للراحة قبل العودة للتدريبات.   وتأهل المنتخب الوطني، للدور الثاني من بطولة الأمم الإفريقية بعد تصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.
تابع مواقعنا