الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مادلين طبر تنعي عزت أبو عوف: “نموذج للفن المحترم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/يوليو/2019 - 03:45 م

عبرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن حزنها الشديد لفراق الفنان القدير عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراعه مع المرض.

 

وكتبت الصفحة الرسمية للفنانة على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، مادلين طبر تنعي عزت ابو عوف، عزت ابو عوف ..صديقي وزميلي وداعًا كان نموذجاً للفنان المحترم والخلوق والموهوب كان رمزًا مثقفاً ومميزاً من رموز الفن المصري وسيظل، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر، قناة النيل ستبدأ ببث مسلسلنا أرض الرجال”.

 

وكان قد تشارك كلا من الفنانة مادلين طبر والفنان الراحل عزت أبو عوف، في بطولة مسلسل “أرض الرجال”، الذي عرض عام 2005، وبمشاركة الفنان القدير صلاح السعدني، والفنانة حنان مطاوع، ومن إخراج أحمد عبد الحميد، تأليف مدحت عبد القادر.

 

 

وشيعت جنازة الفنان الراحل، عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفسية، وبحضور العديد الفنانين وكان أبرزهم الفنان خالد النبوي، ويسرا اللوزي، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بجانب عدد كبير من جمهوره وأقاربه.

 

ماذا قال نجوم الوسط الفني بعد ساعات من وفاة عزت أبو عوف ؟ (تقرير)

نعى الفنانين

خيمت حالة من الحزن على السوط الفني في مصر، وذلك وفاة الفنان الكبير داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 71 عامًا.

البداية مع الفنان الكبير محمود ياسين، حيث عبر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن حزنه الشديد لوفاة الفنان الراحل. وقال الفنان الكبير عبر صفحته: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. في ذمة الله ربنا يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويجعل مرضه في ميزان حسناته ويسكنه فسيح جناته.

نعي الفنانة درة

ونشرت الفنانة التونسية درة، عبر صفحتها على فيس بوك خالص تعازيها للفنان الكبير.

وقالت: “من أجمل الشخصيات التّي عرفتها في حياتي..لن يعوض فنيا ولا انسانيا.

وتابعت: “الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ..سنفتقدك كثيرا.. وداعا الفنان الكبير الجميل وخالص التعازي لأسرته الكريمة وأحبائه”.

عمرو يوسف

وعلى نفس المنوال، نعى الفنان عمرو يوسف وفاة الدكتور والفنان الراحل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال عمرو في منشوره:

“كنت وستظل قامة فنية كبيرة، فقدنا فنان راقي، انسان طيب وخلوق البقاء لله في وفاة الدكتور الفنان نسألكم الفاتحة والدعاء”.

 

تابع مواقعنا