الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم المغرب: الأدوار النهائية بأمم إفريقيا ستكون في غاية الصعوبة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 08:14 م

قال مبارك بوصوفه نجم منتخب المغرب وأفضل لاعب في مباراة أسود الأطلس والأولاد إن الأمر صعب طوال الـ٩٠ دقيقية وفي الأمم الإفريقية كل مباراة صعبة ولا توجد مباراة سهلة والادوار النهائية ستكون أصعب.

وأشار بوصوفه إلى أن جنوب إفريقيا من الفرق المتميزة وتلعب كرة سريعة وكانو أفضل في شوط المباراة الأول لكننا استطعنا تحقيق الانتصار في النهاية.

وكان منتخب المغرب قد حقق فوزا صعبا على منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد، سجله مبارك بوصوفة في الدقيقة ٨٨ من الشوط الثانى ليتصدر أسود الأطلس قمة المجموعة برصيد ٩ نقاط يليه المنتخب الإيفوارى برصيد ٦ نقاط ومنتخب جنوب إفريقيا بثلاث نقاط بينما منتخب نامبيبيا بلا رصيد.

بالعلامة الكاملة| المغرب يتأهل لدور الـ16 بالفوز على جنوب إفريقيا بهدف نظيف

انتهت منذ لحظات أحداث المواجهة التي جمعت بين منتخبي المغرب وجنوب إفريقيا بفوز أسود الأطلس بهدف نظيف ضمن الجولة الختامية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو الجاري.

اللقاء شهد سيطرة مغربية على الكرة معظم أوقات المباراة لكن دون أي جدوي وسط تألق حارس منتخب جنوب إفريقيا في التصدي لهجمات أسود الأطلس.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي دون أهداف حتي أتي مبارك بوصوفة في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة 90 ليحرز هدف المغرب الأول،بعد ركلة حرة لمصلحة المغرب نفذها فيصل فجر إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع بقدمه لكنها عادت بالخطأ إلى مبارك بوصوفة داخل منطقة الجزاء، وقام بوصوفة باستغلال الفرصة وسدد الكرة في الشباك معلناً عن إحراز هدف التقدم لمصلحة منتخبه الوطني في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وبهذا الفوز حقق المنتخب المغربي العلامة الكاملة في مشواره بدور المجموعات برصيد 9 نقاط ليصعد لدور الـ 16 من البطولة كمتصدر للمجموعة فيما أحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من نتيجة المباراة التي تجمع بين منتخب المغرب ونظيره جنوب إفريقيا في الجولة الختامية لمنافسات دور المجوعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو.

وسيطر منتخب المغرب على مجريات اللعب معظم أوقات الشوط، وأضاع لاعبو أسود الأطلس عدة هجمات أبرزها كانت عن طريق يوسف بلهندة في الدقيقة 35 بعد عرضية أتت من جانب نور الدين أمرابط، استقبلها الأول وسددها صاروخية تجاه مرمي جنوب إفريقيا لكن تصدي لها الحارس ببراعة.

تابع مواقعنا