الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس ضابط شرطة سابق لإصدار شيكات بدون رصيد (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 12:12 ص

قضت محكمة جنح قسم قصر النيل الجزئية، بحبس ضابط شرطة سابق 4 سنوات لاتهامه باستصدار شيكات بدون رصيد. كما قضت المحكمة، برئاسة المستشار عمرو فهمى، بحبس المتهم “رفيق .م.ر” ضابط شرطة سابق، 3 سنوات مع الشغل وكفالة ألف جنيه فى قضية أخرى أيضاً لإصدار شيك بدون رصيد بقيمة 250000 جنيه. كان محمد أشرف عمارة المحامى، تقدم ببلاغ يتهم فيه ضابط سابق باستصدار شيكات بدون رصيد، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى المحكمة التى أصدرت حكمها بحبسه.

 

عاجل.. النيابة تحبس ضابط الفيوم ومحام بعد ضبطهما بـ250 كيلو حشيش

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بالبحيرة، بحبس ضابط ومحام، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة معهم، بعد أن وجهت لهم تهم الاتجار فى المواد المخدرات، لضبطهم وبحوزتهم 250 كيلو من الحشيش المخدر أثناء اخفائها داخل سيارة.

مفاجأة.. “ضابط الحشيش” المقبوض عليه متورط فى قضية قتل الطفل يوسف (صورة)

 

كانت البداية عندما نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى القبض على ضابط شرطة بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش تمهيداً لترويجه، حيث ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، القبض على الرائد (م م.) من قوة مديرية أمن الفيوم، بصبحة محام، وبحوزتهما 250 كيلو من مخدر الحشيش أثناء سيره بسيارته الخاصة بطريق وادي النطرون.

القبض على ضابط شرطة بحوزته 250 كيلو حشيش في سيارته بالفيوم

وكان مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا يفيد بقيام فريق من ضباط مباحث المديرية، بالاشتراك مع الإدارة العامة للمخدرات، بضبط “م.م”، ضابط بمديرية أمن الفيوم، “م.أ.ا”، محامٍ، مفصول من نقابة المحامين، يستقلون سيارة ملاكي ماركة هيونداي، وبها 9 صناديق بداخلها 2250 طربة لمخدر الحشيش.

يذكر أن قوات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس التابعة للقوات المسلحة قد ألقت العام الماضي القبض على ضابط شرطة برتبة عميد بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر مخبأ داخل سيارته وذلك أثناء عبوره لقناة السويس من الشرق إلى الغرب.

وكانت قوات فوج تأمين المجرى الملاحي قد اشتبهت في إحدى السيارات العابرة للمجرى الملاحي لقناة السويس

أثناء عبورها لمعدية السيارات بالقنطرة شرق، وبتفتيش السيارة التى يقودها “عماد.م.أ” عميد شرطة ويعمل بإدارة التفتيش بوزارة الداخلية”، عثر بداخلها على كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 8 كيلو جرام .

تابع مواقعنا