السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني أبو ريدة: مصر تسعى لاستضافة مباراة السوبر الأوروبي

المهندس هاني أبو
رياضة
المهندس هاني أبو ريدة
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 01:42 م

قال المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري ورئيس اللجنة المتظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، مصر ٢٠١٩، إن  نظام التذاكر تم العمل به وهو من السهل فتح المدرجات والملاعب للجماهير ولكن خوفا على الضيوف لا يتم ذلك حرصا على سلامة الجماهير، والتقصير من جانب الجماهير ليس من جانب اللجنة المنظمة.

وأوضح أنه بإمكان الجميع شراء التذاكر في الملاعب وفي جميع الأماكن، وليس مهما بالنسبة لي أن يمتلئ الاستاد دون أن أعرف ماهية المشجع الموجود حرصا على سلامة الجميع، وهناك اتصالات مع جميع الوزارات لإيجاد حلول بديلة في المرحلة المقبلة بعد بداية الأدوار النهائية.

أبو ريدة أضاف خلال المؤتمر الصحفي اليوم، بأن الحكومة المصرية ترى أن إفريقيا في قلب كل إنسان مصري، وهدفنا في مصر إرسال رسالة للعالم بأن دول إفريقيا تستطيع تنظيم حدث عالمي في فترة قصيرة، ولأول مرة في تاريخ بطولات كأس الأمم يكون هناك 24 ملعبا لتدريب المنتخبات المشاركة.

وشدد على أن شيء مهم جدا عودة العائلات لمدرجات كرة القدم من جديد بعد غياب، وخلال الفترة الماضية كانت مباريات الدوري تقام بدون جمهور ومع نظام التذاكر يتمنى العودة بصورة طبيعية، كما أن مصر استثمرت في البنية التحتية وطورت الملاعب بالكامل.

وأشار إلى أن مصر تسعى لاستضافة السوبر الأوروبي وجاهزة فورا لاستضافة كأس إفريقيا للاعبين تحت ٢٣ سنة والمؤهلة للأولمبياد، كما أن مصر تستطيع بعد الاستثمار في الملاعب استضافة أي بطولة في أي وقت.

الاتحاد المصري ينتظر مكافآت “كاف”

ينتظر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، الحصول على مكافأة مالية من الاتحاد الإفريقي “كاف” بقيمة 300 ألف دولار، خلال الساعات المقبلة.

ويأتي حصول الجبلاية على المكافآت عقب تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للدور الستة عشر من بطولة الأمم الإفريقية.

وتنص لوائح الاتحاد الإفريقي على منح مكافآت مادية للفرق المتأهلة للأدوار المقبلة من البطولة القارية والتي تنظمها مصر بالفترة الحالية حتى 19 يوليو المقبل.

ونجح المنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، في التأهل للدور المقبل، عقب تصدره المجموعه الأولى بدون أي هزيمة.

تابع مواقعنا