الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل مدافعًا عن محمد صلاح: “ستظل فخر لنا” (تدوينة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 08:49 م

دافع الدكتور مدحت العدل الكاتب والمنتج، عن لاعب منتخب مصر محمد صلاح، بعد الهجوم الذي تعرض له مؤخراً، على خلفية تحدثه باللغة الإنجليزية خلال مؤتمر صحفي.

وغرد العدل على تويتر: “هذا الهجوم الهمجي والجاهل علي محمد صلاح لمجرد نطقه كلمتين بالإنجليزية -التي يتعامل بها يومياً في إنجلترا- ليس بريئاً تماماً وإنما لبشر في قلبها مرض وغرض”.

وأضاف: “ستظل يا صلاح- مهما إختلفنا في بعض المواقف ومنها موضوع الوساطة- فخر لنا ومثل صالح لأطفال العالم كله”.

وفي وقت سابق، خضع محمد صلاح وأحمد علي لاعبا المنتخب الوطني الأول، لتحليل المنشطات عقب انتهاء مباراة مصر وأوغندا في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا أمم إفريقيا 2019.

ومؤخراً، وحقق المنتخب الوطني الأول الفوز على أوغندا بهدفين دون مقابل، في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، والتي أقيمت على ستاد القاهرة، سجلهما محمد صلاح وأحمد المحمدي.

تعرف على ترتيب المجموعة الأولي بعد فوز مصر على أوغندا

اختتمت مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات دور المجموعات للمجموعة الأولي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو، التي تضم مصر ،أوغندا،الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

واستطاع منتخب مصر الفوز في لقائه الأخير أمام أوغندا ليحصد العلامة الكاملة في مشواره بدور المجموعات برصيد 9 نقاط بعد الفوز على الثنائي زيمبابوي والكونغو الديمقراطية ليصعد لدور الـ16 من البطولة كمتصدر للمجموعة، ليواجه بذلك صاحب المركز الثالث من أحد المجموعات الثالثة ، الرابعة أو الخامسة.

فيما حصد المنتخب الأوغندي ثاني بطاقات التأهل بعدما احتل وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الكونغو الديموقراطية والتعادل أمام زيمبابوي، ليواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة في ثمن النهائي من البطولة الإفريقية.

بينما جاء المنتخب الكونغولي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز على زيمبابوي والخسارة أمام كل من أوغندا ومصر،وتذيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل أمام أوغندا.

تابع مواقعنا