الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أندريه أيو: جئنا إلى مصر من أجل العودة بكأس الأمم الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 09:41 م

عبر النجم أندريه أيو لاعب منتخب غانا عن سعادته بفوز فريقه على غينيا بيساو وتصدره المجموعة السادسة بخمس نقاط.

وقال أيو عقب نهاية مباراة منتخب بلاده:”أشكر زملائي اللاعبين على الأداء والفوز، ونأمل فى ارتفاع المستوي خلال المباريات المقبلة، التى لا تحتمل اية أخطاء”.

وتابع نجل اسطورة الكرة الغانية عبيدي بيليه “جئنا إلى مصر من أجل الكأس”.

المدير الفني لغانا: حان وقت المنافسة على اللقب الإفريقي

تحدث كواسي أبياه، المدير الفني لمنتخب غانا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة البلاك ستارز مع غينا بيساو، والتي انتهت بفوز غانا بهدفين دون رد، وتأهلها للدور ثمن النهائي، في العديد من النقاط.

وقال أبياه: “سعيد بفوز فريقي وأشكر اللاعبين على الجهد الكبير خلال المباراة وتتويج المجهود بانتصار غالي”.

وتابع المدير الفني لغانا: “موازين القوى في إفريقيا تغيرت ولم يعد هناك فرق صغيرة وأخرى كبيرة، ولاتوجد مباراة سهلة، الجميع يبحث عن النجاح والوصول إلى أبعد مدى في كل المنافسات”.

وأردف: “في بعض الأحيان لا نظهر بشكل جيد وفي أحيان أخرى نبحث عن الأفضل من أجل الفوز بالمباراة، الأمور ليست الركض خلف الكرة فقط، بل الأهم الوصول لمرمى المنافس وتسجيل الأهداف”.

وأضاف المدير الفني لغانا: “نتعرض لانتقاد في حالة الفوز وفي حالة التعادل وفي حالة الهزيمة وفي حالة تصدر المجموعة، لالتفت الي الكلام السلبي حتى لايؤثر ذلك على فريقي، هناك أشخاص لايتحدثون سوى عن الهجوم الدائم بشكل مستمر”.

واختتم: “نتعامل مع كل مباراة بظروفها وتشكيلة اللقاء تفرضها نوعية المنافس، وجميع اللاعبين جاهزين لأي مباراة. صدارة المجموعة تعني النجاح الكامل في الجزء الأول والهدف الأن هو الذهاب بعيدًا في المنافسة على اللقب”.

تابع مواقعنا