الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادر السيد: منتخب جنوب إفريقيا إمكانياته محدودة.. مصر قادرة على العبور لربع النهائي

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 04:29 م

علق نادر السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على مباراة منتخب مصر أمام منتخب جنوب إفريقيا، المقرر لها مساء يوم السبت القادم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ال16 لبطولة أمم إفريقيا مصر2019.

وأكد السيد في تصريحات خاصه لـ“القاهرة24” أن منتخب مصر قادر على العبور بالرغم من الأداء المتوسط للمنتخب، ولكن يجب على اللاعبين الاعتماد على الجماعية أكثر من الفردية التي ظهرت منذ بداية البطولة”.

وأوضح: “منتخب جنوب إفريقيا محدود الإمكانيات، رأينا مبارياته أمام كوت ديفوار والمغرب، هو لا يعتمد اللي علي التمريرات التي في العمق ويمتلك لاعبين قادرين على ذلك”.

وأشار: “المباراة ستكون صعبة، ولكن عاملي الأرض والجمهور يعطيان مصر الأفضلية في قيادة المباراة إلى بر الأمان وتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز بهدفين دون رد’.

وتابع السيد: “صلاح وتريزيجيه والشناوي أبرز العناصر الموجودة في المنتخب الوطني، الهجوم المصري مازال غائبا، يجب معالجة الهجمات التي تهدر”.

التشكيل الأفضل في مجموعات أمم إفريقيا.. رباعي مصري وغياب تريزيجيه

أعلنت اللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن التشكيل الأفضل خلال دور المجموعات بمنافسات بطولة أمم إفريقيا 2019 التي تقام بمصر حتي 19 يوليو الجاري.

وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (مصر)

خط الدفاع: أحمد المحمدي (مصر)، يارا بانانا “الكاميرون”، أحمد حجازي (مصر)، أشرف حكيمي (المغرب)

خط الوسط: رياض محرز (الجزائر)، آندرياناتينيانا (مدغشقر)، إسماعيل بن ناصر (الجزائر)

خط الهجوم: محمد صلاح (مصر)، جوردن آيو (غانا)، ساديو ماني (السنغال)

بينما تواجد على مقاعد البدلاء كل من: آندريا أونانا (الكاميرون)، يوسف عطال (المغرب)، مهدي بن عطية (المغرب)، زامبو آنجويسا (الكاميرون)، مبارك واكاسو (غانا)، سيدريك باكامبو (الكونغو)، كارلوس آندريا (مدغشقر)، يوسف بلايلي (الجزائر).

تشكيل الكاف الأفضل في دور المجموعات

تشكيل الكاف الأفضل في دور المجموعات

 

تابع مواقعنا