الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزامنا مع الموسم الأخير.. هؤلاء صنعوا نجوميتهم في مسرح مصر

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 05:08 م

قرر مؤسس مسرح مصر الفنان القدير أشرف عبد الباقي، أن يكون الموسم القادم من المسرحية هو الأخير بعد مرور 7 سنوات على تقديمها للجمهور،  وذلك بداية من عيد الأضحى المُقبل.

 

ويعتبر مسرح مصر هو البداية للعديد من النجوم الذين انتشروا الفترة الأخيرة، وأصبح لهم مكانة في الوسط الفني، ويحملون بطولات مطلقة، وأبرزهم الفنان علي ربيع الذي بدأ أولى بطولاته في مسلسل “صد رد” عام 2016، و”سك على أخواتك” عام 2018، “فكرة بمليون جنية ” عام2019.

بعد 7 سنوات و120 عرض.. هذا هو الموسم الأخير من مسرح مصر (فيديو)

 والفنان مصطفى خاطر،والذي بدء أولى بطولاتها بمشاركة الفنانة دنيا سمير غانم عام 2016 في مسلسل “نيللي وشريهان”، وفي عام 2018 قام ببطولة مسلسل “ربع رومي”، بينما في 2019 قد بطولة مسلسل “طلقة حظ”.

بينما هناك عدة نجوم يحلون على الأعمال الفنية كضيوف شرف، ولكن لديهم كاريزما جذابة تؤثر في الجمهور، مثل كلا من الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، والفنان كريم عفيفي الذي شارك هذا العام في مسلسل “ولد الغلابة للنجم أحمد السقا وأشاد الكثير بدوره، والفنانة سارة الدرزاوي، والفنان حمدي مرغني، وغيرهم.

 

يذكر أن فرقة “مسرح مصر” قدمها الفنان أشرف عبدالباقي، ويشارك في بطولتها كل من علي ربيع، محمد عبدالرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة “أوس أوس، كريم عفيفي، دينا محسن” ويزو”، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، محمد أنور، مهندس ديكور محمود سامي، أزياء هالة الزهوي، مدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.

“محظوظين 2018”.. نجوم مسرح مصر يهدون هواتف محمولة لجمهور منى الشاذلي (فيديو)

 

تابع مواقعنا