رئيس التحرير
محمود المملوك

ماني يثير غضب مدرب السنغال قبل مواجهة أوغندا

القاهرة 24

تسبب السنغالي ساديو مانى مهاجم ليفربول الانجليزي في غضب مدرب منتخب بلاده اليو سيسيه، وذلك خلال تدريبات أسود التيرانجا استعدادًا لمواجهة أوغندا المقرر لها الجمعة المقبل، في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وشهدت تدريبات منتخب السنغال المقامة حاليًا علي ملعب الدفاع الجوى انفعال المدير الفني علي مدافعيه بسبب نجاح مانيه في مراوغتهم  أكثر من مرة خلال المران، ليوقف المدرب التدريب ويطلب من المدافعين خوض التدريبات بجدية، مؤكدًا أن المباراة المقبلة لا تتحمل وجود أية أخطاء.

واحتل المنتخب السنغالي وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف الجزائر المتصدرة برصيد 9 نقاط.

حارس السنغال المصاب يغادر إلى فرنسا

غادر ادوارد ميندى حارس مرمى منتخب السنغال القاهرة مساء اليوم، الثلاثاء متوجهًا إلى فرنسا بعدما تعرض لكسر في اصبع اليد وتأكد غيابه عن فريقه لنهاية كأس الأمم الأفريقية، لمتابعة حالته مع ناديه ستاد ريمس قبل خوض برنامج تأهيلي استعداد لانطلاق الموسم الجديد في أغسطس المقبل.

وتعرض الحارس لإصابة خلال عملية الاحماء قبل مواجهة كينيا في الجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الثالثة وغاب عن اللقاء، وبعد اجراءة اشعة X-Ray صباح اليوم تأكد اصابته بكسر فى اصبع اليد.

من ناحية اخرى انتظم ساليف ساني مدافع الفريق للتدريبات الجماعية بعدما تغيب عن الفريق في اخر مباراتين امام الجزائر وكينيا عقب اصابته امام تنزانيا في المباراة الاولى لاسود التيرانجا.

ويستعد السنغال لمواجهة اوغندا وصيف المجموعة الأولى الجمعة المقبل في دور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف الجزائر.

عاجل