الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيسيه يجتمع بلاعبي السنغال استعدادًا لأوغندا

الأربعاء 03/يوليو/2019 - 08:19 م

واصل منتخب السنغال تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة أوغندا يوم الجمعة المقبل في دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا. بدأ اليو سيسيه، المدير الفني للسنغال المران بعقد جلسة مع اللاعبين لوضع خطة الاستعداد لمواجهة أوغندا، واعطاء تعليمات للاعبين بشأن الجمل الفنية التي ينوي تنفيذها في المباراة المقبلة. وظهر الحماس والجدية على أداء لاعبي السنغال في مران اليوم، حيث يتسابق اللاعبون على حجز مكان في تشكيلة أسود التيرانجا الأساسية. وطالب سيسيه لاعبيه بضرورة نقل الكرة سريعا من أجل الوصول إلى مرمى الخصم بشكل سريع واستغلال السرعات الموجودة في صفوف أسود التيرانجا في ترجمتها إلى أهداف.

حارس السنغال المصاب يغادر إلى فرنسا

غادر ادوارد ميندى حارس مرمى منتخب السنغال القاهرة مساء اليوم، الثلاثاء متوجهًا إلى فرنسا بعدما تعرض لكسر في اصبع اليد وتأكد غيابه عن فريقه لنهاية كأس الأمم الأفريقية، لمتابعة حالته مع ناديه ستاد ريمس قبل خوض برنامج تأهيلي استعداد لانطلاق الموسم الجديد في أغسطس المقبل.

وتعرض الحارس لإصابة خلال عملية الاحماء قبل مواجهة كينيا في الجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الثالثة وغاب عن اللقاء، وبعد اجراءة اشعة X-Ray صباح اليوم تأكد اصابته بكسر فى اصبع اليد.

من ناحية اخرى انتظم ساليف ساني مدافع الفريق للتدريبات الجماعية بعدما تغيب عن الفريق في اخر مباراتين امام الجزائر وكينيا عقب اصابته امام تنزانيا في المباراة الاولى لاسود التيرانجا.

ويستعد السنغال لمواجهة اوغندا وصيف المجموعة الأولى الجمعة المقبل في دور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف الجزائر.

تابع مواقعنا