الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو عبد الجليل يسخر من عطل مواقع التواصل الاجتماعي: “فى صورة عاوزين ننزلها”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 10:17 م

انتقد الفنان عمرو عبد الجليل بطريقة كوميدية ساخرة، العطل المفاجئ الذي أصاحب مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق “عبد الجليل” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل تبادل الصور الشهير “انستجرام”، قائلا: “وانتوا يا ناس رجعوا الفيس بوك عشان فى صورة على الانستجرام عاوزين ننزلها”.

عمرو عبد الجليل يسخر من عطل مواقع التواصل الاجتماعي :"فى صورة عاوزين ننزلها"
عمرو عبد الجليل يسخر من عطل مواقع التواصل الاجتماعي :”فى صورة عاوزين ننزلها”

وكان المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، كشف عن أسباب العطل المفاجئ الذي أصاب مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا إن مشكلة “فيس بوك” بدأت تتكرر كثيرًا، موضحًا أن “فيس بوك” و”الانستجرام” و”الواتس آب” أشكال متعددة لشركة واحدة، والعطل يؤثر عليهم جميعًا.

وأضاف حجاج، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور” مساء اليوم الأربعاء، أن أي عطل بسيط في مواقع التواصل الاجتماعي يؤثر على عدد كبير من المستخدمين.

وأضاف أنه يتم عمل تحديثات بشكل متكرر، وإذا لم يتم التحديث بالشكل المطلوب ينتج عنه عطل، مؤكدًا أنه يجب أن نحد من كم المعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي، وأن نحد من الاعتماد عليها، حتى لا يتعرض مستخدميه لفوبيا عند حدوث أي عطل.

ويعرض لعمرو عبد الجليل خلال الفترة الحالية فيلم”كازابلانكا”، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور والطاهر برودكشن، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، اياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين.

تدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء هم عمر المر، عرابي، رشيد يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم “هجامين البحر”، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة، ولكن “عرابي” يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

تابع مواقعنا