الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد الزيمبابوي يرفض حجز تذاكر سفر لاعبي المنتخب عقب خروجهم من البطولة

منتخب زيمبابوي
رياضة
منتخب زيمبابوي
الخميس 04/يوليو/2019 - 03:02 م

رفض الاتحاد الزيمبابوي لكرة القدم حجز تذاكر السفر للاعبي منتخب زيمبابوي، عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وبرر الاتحاد الزيمبابوي، رفض تحمل تكاليف العودة بحجة عدم وجود أموال في خزائن الاتحاد، التي تغطي كامل البعثة للعودة إلى البلاد.

وأشار الاتحاد الزيمبابوي، إلى أنه مازال ينتظر المكافآت التي سيحصلون عليها من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بعد المشاركة في البطولة التي تنظمها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

واضطر لاعبي منتخب زيمبابوي، حجز تذاكر سفر عودتهم من أموالهم الخاصة، وهناك لاعبون عائقون بعد فشلهم في الحصول على تذاكر، بسبب رفض الاتحاد حجز التذاكر لهم، مما جعل بعض اللاعبين بمساعدتهم بالأموال الحصول على تذاكر العودة.

“كاف” يحقق في واقعة “رشوة” الكونغو لـ حارس منتخب زيمبابوي

يبدو أن الفضائح مازالت مستمرة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خلال مباريات أمم إفريقيا 2019 والمقامة حاليًا في مصر.   البطل هذه المرة هو إلفيس تشيبزيزي حارس مرمى منتخب زيمبابوي والمتهم بفضيحة رشوة لصالح الكونغو الديمقراطية خلال نهائيات أمم إفريقيا.   وكشفت صحيفة “هيرالد” الزيمبابوية عن اتهام تشيبزيزي بالرشوة من جانب منتخب الكونغو الديمقراطية والسماح بدخول أهداف في مرماه خلال مواجهلات الفريقين خلال دور المجموعات في أمم إفريقيا.   وأوضحت أنه تم فتح تحقيق في الواقعة من جانب “كاف” وفي حالة ثبوت الواقعة من المرجح استبعاد الكونغو من البطولة وتعليق مشاركاته الدولية لمدة 3 سنوات. وأشارت إلى أن مويس كاتومبي السياسي ورجل الأعمال المعروف ورئيس نادي مازيمبي ساعد على تقديم هذه الرشوة للحارس لتسهيل المهمة لمنتخب الكونغو الديمقراطية. 

تابع مواقعنا