الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإصابة تمنع مهاجم الجزائر من مواجهة غينيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/يوليو/2019 - 08:38 م

تأكد غياب ياسين براهيمى مهاجم الجزائر عن مواجهة بلاده أمام المنتخب الغيني، المحدد لها مساء الأحد المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر حتى 19 يوليو الجارى.

وغاب براهيمي عن تدريبات منتخب محاربى الصحراء واكتفى بالخضوع لبعض الفحوصات الطبية بأحد المراكز الطبية القريب من مقر اقامة المنتخب الجزائري، إذ يعاني اللاعب من إصابة فى الكاحل، سيغيب علي إثرها عن مباراة منتخب بلاده المقبلة.

وتقدم الجزائر مردود طيب بالبطلوة القارية، دفعها لأن تكون أحد المرشحين للظفر باللقب لاسيما بعد أن تصدرت مجموعتها بالعلامة الكلامة نتيجة الفوز في الثلاث مباريات.

حارس الجزائر: جاهزون لحصد كأس الأمم الإفريقية

يرى رايس مبولحي حارس مرمى منتخب الجزائر أن منتخب بلاده قدم مستوى طيب خلال مشاركته في الدور الأول لأمم أفريقيا وتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات والفوز على منتخبات قوية مثل السنغال.

أوضح مبولحي على هامش مران المنتخب الجزائري بملعب بتروسبورت، أن القادم اصعب لنا في المنافسات، ونأمل أن نتوج باللقب والوصول بعيدا بالكان.

شدد مبولحي على أن الجميع جاهز للمشاركة وتقديم الدور المطلوب منه وهو ما ظهر في المباراة الماضية أمام تنزانيا التي لعبناها بعدد كبير من البدلاء والجميع ظهر بشكل مميز.

وتلعب الجزائر مع غينيا مساء الأحد المقبل فى دور الستة عشر بكأس الأمم الإفريقية.

تابع مواقعنا