الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن جيريس يتفقد ستاد الإسماعيلية استعدادا لمواجهة غانا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يوليو/2019 - 12:02 م

قام الآن جيريس، المدير الفنى لمنتخب تونس، بجولة تفقدية لملعب ستاد الإسماعيلية الرياضى الذي سيتضيف مواجهة نسور قرطاج أمام غانا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها الأثنين المقبل.

وحرص المدير الفني للمنتخب التونسي، على التعرف على الملعب وغرف الملابس والجمانيزيوم، كما قرر قيام لاعبى للمنتخب التونسى بتفقد ملعب الاستاد غدا.

وكان الآن جيريس قد قام بتفقد ستاد الإسماعيلية قبل زيارته لملعب نادى القناة القديم.

الآن جريس يفرض حظرًا على معسكر تونس فى الإسماعيلية

قرر الفرنسى ألان جريس المدير الفنى لمنتخب تونس فرض حظر علي معسكر نسور قرطاج المقام في مدينة الاسماعيلية، استعدادًا لمواجهة غانا المقرر لها مساء الاثنين المقبل في دور الستة عشر بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر حتى 19 يوليو الجارى.

المدير الفنى طلب من اللجنة المنظمة فرض السرية على مران المنتخب غدًا، ورفض السماح بتواجد الكاميرات أو الإعلاميين، وذكلك عدم إجراء أية مقابلات إعلامية، وعدم دخول أى فرد لملعب التدريب بعيدًا عن اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى.

يأتى ذلك فى ظل رغبة المدرب الفرنسى تصحيح الأخطاء التى وقع فيها المنتخب التونسى خلال دور المجموعات خاصة أن عدم الفوز بمباراة غانا والصعود إلى الدور التالى أمر سيكلفه منصبه مع نسور قرطاج خاصة فيظل حالة الغضب من اداء المنتخب في الدور الأول.

ولم يتمكن المنتخب التونسى من تحقيق أي فوز خلال مشاركته بالبطولة القارية، مكتفيًا بالتعادل فى الثلاث مواجهات، والتي أمنت له وصافة المجموعة والصعود إلى دور الستة عشر، ضاربًا موعدًا مع غانا متصدرة المجموعة السادسة.

مدافع تونس يُعالج فى مستشفى كهرباء الإسماعيلية (صور)

خضع أيمن بن محمد مدافع المنتخب التونسي لكرة القدم، للكشف الطبي في مستشفى كهرباء الإسماعيلية، بعد شعوره بآلام شديدة فى أسنانه علي هامش تواجده مع بعثة منتخب بلاده المشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وكان الدكتور نزيه رفعت نائب رئيس اللجنة الطبية بمجموعة الإسماعيلية ومدير مستشفى الكهرباء قد اصطحب مدافع المنتخب التونسي برفقه طبيبه سهيل الشملي ومحمد العديسي المدير الإداري للكشف لدى الدكتور ياسر مسعود طبيب الأسنان بمنشأته الطبية الذي نجح في علاج اللاعب أيمن بن محمد وخرج سليمًا عائدًا لمعسكر منتخب بلاده.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب تونس انتظم في معسكر مغلق استعدادًا للقاء الهام والمرتقب مع غانا في الدور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامته التاسعة مساء الاثنين القادم بإستاد الإسماعيلية.

 

تابع مواقعنا