الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب منتخب مدغشقر: نحترم الكونغو ولا نخشاه.. والفوز سيكون مفاجأة جديدة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يوليو/2019 - 01:20 م

يرى نيكولا ديبوي، المدير الفني لمنتخب مدغشقر ، أن مباراة فريقه أمام الكونغو الديموقراطية في دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا،ستكون صعبة للغاية نظرًا لأن الهدف هو التأهل للنهائي. وقال ديبوي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أتوقع مباراة قوية قمنا بالاستعداد بشكل جيد ونعرف مكامن القوة والضعف لدى المنافس”. وأكد: “الفريق سيخوض التدريب الأخير اليوم وسنتأكد من جاهزية كافة اللاعبين بدنيًا وذهنيًا، سأقرر من سيبدأ مباراة الغد نتطلع للمباراة التي نخوضها أمام أحد الفرق المميزة، إنه فريق جيد والتحدي معه سيكون كبيرًا”. وتابع: “نحن نتحدث عن مباراة تعتبر مصيرية في مسيرة المنتخب خلال منافسات البطولة الافريقية لذلك فإن الحذر سيكون مطلوبًا من جميع اللاعبين طوال مجريات اللقاء ولابد أن يتحلى الجميع بالإصرار والتركيز اللازمين لتخطي هذه العقبة”.  وأضاف: :نحن لانخشي المنافس ولكننا نحترمه كما احترمنا نيجيريا، غينيا، بوروندي، من قبل ليس لدينا شىء نخاف منه واعتقد ان الفوز علي الكونغو سيكون مفاجأة جديدة “.

تأجيل زيارة منتخبي نيجيريا ومدغشقر لمكتبة الإسكندرية

وواصل: “نجحنا في بث السعادة في نفوس وقلوب 25 مليون مواطن بمدغشقر”، مشيرًا إلى اأن حضور الرئيس يمدنا بالقوة ويبث روح الحماس بداخلنا.

وأردف: “أعتقد أن ذلك يساعدنا في مواجهة الغد وسوف نقتل التوتر يوم المباراة ونحن نريد أن نربح ويمكننا كتابة صفحة جديدة في تاريخ مدغشقر وسنظل فخورين بما انها به في هذه البطولة حتى وإن لم نتأهل”.

وأشاد بالتواجد في مصر ، واختتم: “تم تسكيننا في فندق رائع فضلاً عن استقبالنا بحفاوة بالغة ونحن سعداء بالوجود في مصر وأتمنى للعودة لزيارة الإسكندرية مرة ثانية”. من جانبه أشار لاعب مدغشقر إينسيت إلى أن الفريق سيلعب مباراة الغد حتى يثبت للعالم أجمع قدرة مدغشقر علي للمضي قدما في البطولة.
تابع مواقعنا