السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتزامن مع رفع سعر البنزين.. شركة تمنح موظفيها زيادة فى الرواتب (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 05/يوليو/2019 - 02:23 م

“نعي أنكم تستحقون الأفضل” جملة إيجابية قررت شركة”Shark And Shrimp‎‏” المتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني، أن تكون ختاماً لقرار يتمناه معظم الموظفين حالياً بعد ارتفاع أسعار البنزين، حيث سبحت للمرة الثانية عكس المألوف داخل الشركات الخاصة، ومنحت العاملين مكافأة إضافية لمواجهة غلاء الأسعار.

وقالت رانيا يوسف، مسؤلة التنمية البشرية بالشركة: أنها تفاجأت بالقرار صباح اليوم، حيث قام مدير الشركة بإرسالة لجميه الموظفين على الإيميل دون سابق إنذار، كي يكون نوع من الدعم المادي للعاملين”.

وأكدت لـ”القاهرة 24″، أن قرار زيادة الراتب سيتم تطبيقه على جميع الموظفين بما فيهم الـ”أوفيس بوي”، خاصة وأن معظم الموظفين أماكن سكنهم تبعد عن مقر عمل الشركة بمسافات طويلة، الأمر الذي جعلهم يضطرون إلى استقلال سيارات تابعة لشركات خاصة، وبالتلي فإن أكثر من نصف الراتب يتم إهداره على المواصلات من وإلى العمل”.

وأشارت رانيا، إلى أن الشركة ذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة بسبب القرارت المفاجئة التي يتمناها الكثيرون، موضحه أنها تتلقى طلبات كثيرة لراغبي العمل داخل الشركة تحت أي مسمى وظيفي فقط للتمتع بتلك المفاجأت.

لم تكن المرة الأولى التي تفاجئ بها شركة ”Shark And Shrimp‎‏” موظفيها بقرارت معنوية، ومن بعدها موظفين الشركات الأخرى، الذين أصبح حلم ان يكونوا ضمن فريق العمل بالشركة، وعلى غرار بعض الدول الأجنبية، قررت الشركة  منح الفتيات العاملات لها أجازة مدفوعة الأجر خلال الدورة الشهرية، وذلك لأنه الأصعب في معظم الأحيان، ولتخفيف عنهم المعاناة النفسية والجسدية التي يمرون بها في هذا الوقت من كل شهر.

شركة مصرية تمنح النساء العاملات إجازة مدفوعة الأجر خلال فترة “البريود” (صور)

وأعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، اليوم الجمعة، أن مجلس الوزراء، أقر زيادة أسعار المنتجات البترولية اعتبارًا من الساعة 9 صباح اليوم الجمعة 5 يوليو.

«مش محتاجه روشتة».. «القاهرة 24» داخل أول شركة تمنح السيدات إجازة الدورة الشهرية (فيديو)

ورفعت الحكومة أسعار البنزين، والسولار، والغاز الطبيعي للمنازل والسيارات، وإسطوانة البوتاجاز المنزلي والتجاري.

ووفقا لقرار وزير البترول تأتي زيادة أسعار البنزين اليوم الجمعة في التاسعة صباحا، تماشيا مع توجيهات صندوق النقد للاصلاح الاقتصادي في مصر، فيما يعد هذا القرار  محل بحث من المصريين خاصة مع حالة التكدس التي تشهدها المحطات.

تعرف على أسعار الغاز الطبيعي للمنازل بعد تحريك سعر الوقود من وزارة البترول

اليوم.. البترول تعلن أسعار بنزين 95 الجديدة بعد تثبيتها المرة الأولى

تابع مواقعنا