الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديسابر يقترب من تدريب بيراميدز

القاهرة 24
أخبار
السبت 06/يوليو/2019 - 03:03 م

اقترب الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا، من تولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز في الموسم الجديد.

وفتح مسؤولو بيراميدز خطوط اتصال مع ديسابر قبل بطولة أمم إفريقيا لكنه أجل المفاوضات لحين الانتهاء من مشاركة أوغندا في كان 2019.

ومن المنتظر أن يحسم ديسابر مصيره من تدريب بيراميدز خلال أيام بعد خروج أوغندا من دورالـ16 أمام السنغال عقب الهزيمة 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة بالأمس.

رسميًا مستثمر إمارتي يستحوذ على نادى بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز عن الاستحواذ الكامل للأستاذ سالم الشامسي على أسهم بيراميدز اف سي.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا عبر صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي أكد خلال أن هذا الاستحواذ يأتى انعاكسًا للعلاقات المتميزة بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودعما لتجربة الاستثمار الرياضي في مصر والتي أثبتت التجربة العملية نجاحها.

ويوجه المالك الجديد أسمى آيات الشكر  إلى المالك السابق معالي المستشار تركي ال الشيخ على رؤيته الثاقبة وما بذله من مجهود كبير في سبيل إنجاح هذه التجربة.

ويؤكد المالك الجديد على رغبته الجادة في استمرار هذه التجربة الاستثمارية على النحو الذي يعود بالنفع والخير على مصر وشعبها وجماهير الكرة المصرية.

السنغال تفوز على أوغندا بهدف ماني وتصعد إلى دور الـ8 لمواجهة بنين

صعد منتخب السنغال إلى دور الـ 8 ببطولة الأمم الإفريقية، بعد الفوز على نظيره أوغندا بهدف أحرزه ساديو ماني في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات أمم إفريقيا 2019 التي تنتهي فعاليتها 19 يوليو المقبل.

وتقدم السنغال بهدف أحرزه ساديو ماني في الدقيقة 15 في الشوط الأول، حيث جاء الهدف عن طريق خطأ فادح من مدافعي المنتخب الأوغندي.

وأضاع ساديو ماني ركلة جزاء، تصدي لها أونيانجو حارس مرمى أوغندا في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

ويلاقي منتخب السنغال نظيره منتخب بنين في دور الـ8 ضمن مباريات بطولة أمم إفريقيا 2019.

 

تابع مواقعنا